"رحيل حمد الله عن الاتحاد؟".. قرار عاجل من الحائلي بسبب النصر

تاريخ النشر: 18/08/2022
17523
منذ سنة
رحيل حمد الله عن الاتحاد؟.. قرار عاجل من الحائلي بسبب النصر

اتخذ مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قرارًا عاجلًا، بشأن مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من النصر، في عقد لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا

الهلال يوافق على "رحيل" سالم الدوسري.. ويتفق مع هذا الثنائي 

فيفا يفاجئ الاتحاد.. قرار رسمي في قضية الحرمان من التعاقدات

ومنذ الانضمام إلى قلعة العميد، سجل النجم المغربي الكبير، 13 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 15 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

* قرار عاجل من الاتحاد يحسم مستقبل حمد الله

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "عكاظ"، فتح الإدارة الاتحادية، ملف تجديد عقد حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد قرار إيقافه.

ولجنة الاحتراف السعودية، قررت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب تفاوضه مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

طالع أيضًا

وكيل محمد أبو جبل يفجرها.. "قرارات خطيرة في قضية النصر"

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة العميد، تريد أن تحسم مستقبل عبدالرزاق حمد الله، سواء بالتجديد معه من عدمه؛ وذلك قبل انتهاء فترة عقوبته، في أواخر ديسمبر 2022.

وبانتهاء عقوبته في ديسمبر القادم، يكون النجم المغربي، على بُعد أيام قليلة، من دخول الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، والتي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ آخر، دون الرجوع إلى إدارة الحائلي.

جدير بالذكر أن حمد الله، لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا خلال 110 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

حمد الله يظهر في النصر مجددا.. ماذا حدث؟

بديل حمد الله.. هل حسم الاتحاد صفقة كافاني

حمل تطبيق سعودي الآن