مفاجأة كبرى.. برشلونة يتحدى الخليفي ويخطف نجم باريس

تاريخ النشر: 18/08/2022
960
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. برشلونة يتحدى الخليفي ويخطف نجم باريس

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في ضم المغربي أشرف حكيمي، من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى إدارة خوان لابورتا لإعادة برشلونة من جديد إلى منصات التتويج المحلية والقارية بعد غياب دام لعدة سنوات بسبب الأزمات الاقتصادية والفنية في الفريق.

ونجحت الإدارة في إبرام العديد من الصفقات الهجومية والدفاعية هذا الموسم، ليكشر البارسا عن أنيابه في موسم الانتقالات الصيفية.

وبات برشلونة في حاجة للتعاقد مع ظهير أيمن، لسد العجزة في الجبهة اليمنى خاصة بعد المستوى السيء الذي ظهر به رونالد أراوخو في مواجهة رايو فاليكانو في افتتاح الدوري الإسباني، بجانب الرحيل المؤكد للأمريكي سيرجينو ديست.

ديست البالغ من العمر 21 عامًا، يدافع عن شعار برشلونة، منذ صيف 2020، عندما انضم قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، بـ21 مليون يورو. 

تشافي هيرنانديز، أبلغ اللاعب الأمريكي، بضرورة البحث عن فريق آخر، لأنه خارج حساباته لهذا الموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تحديد الموعد النهائي لحسم صفقة كاسيميرو لمانشستر يونايتد 

فان دايك: سنقلب الموازين أمام مانشستر يونايتد 

مفاجأة كبرى.. لابورتا يتحدى الخليفي ويخطف حكيمي من باريس 

وبحسب برنامج "خوجونيس" الإسباني، فأن البارسا يرغب في التعاقد مع أشرف حكيمي من النادي الباريسي، من خلال الحصول على توقيعه بنظام الإعارة مع وضع بنداً في عقد الإعارة يتيح للبارسا الحصول على توقيعه بشكل نهائي.

ويملك اللاعب المغربي الدولي خبرة اللعب في الدوري الإسباني حيث كان ينشط في صفوف الغريم التقليدي للبارسا، ريال مدريد، قبل أن ينفجر رفقة بوروسيا دورتموند الألماني، ثم إنتر ميلان الإيطالي، الذي كان بوابته الأخيرة قبل الانتقال لباريس.

يأتي ذلك في الوقت الذي نال فيه حكيمي هجوماً من جماهير باريس، حيث توجه له الاتهامات بتفضيل التمرير لكيليان مبابي على ليونيل ميسي ونيمار في أرض الملعب، بعد مباراة باريس ومونبيلييه التي انتهت بفوز رفاق ليو بخماسية لهدفين.

اقرأ أيضا

تحديد موعد حسم صفقة بيرناردو لبرشلونة

ماركوس ألونسو يعود إلى تشيلسي.. هل فشلت صفقة برشلونة السادسة

حمل تطبيق سعودي الآن