هل يوافق برشلونة على عرض تشيلسي الخرافي للتعاقد مع أوباميانج؟

تاريخ النشر: 18/08/2022
746
منذ سنة
هل يوافق برشلونة على عرض تشيلسي الخرافي للتعاقد مع أوباميانج؟

يقترب تشيلسي الإنجليزي، من التوصل لاتفاق مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة، للتعاقد معه، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويضغط الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، على إدارة فريقه للتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة الجابوني أوباميانج لاعب برشلونة.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونة في يناير من العام الجاري، قادما من أرسنال في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الجانرز.

ويرتبط أوباميانج بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، ويمتلك النجم الجابوني شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح لأحد الطرفين بفسح التعاقد منفردا.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وكان أوباميانج قد توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2018-2019، برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع ثنائي ليفربول وقتها ساديو ماني ومحمد صلاح.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

"الاتحاد يضم نجم الأهلي مقابل إقالة مسؤول كبير".. عرض رسمي خطير 

بداية الحرب.. جماهير يونايتد تقاطع الكلاسيكو في مسرح الأحلام 

حرمان النصر من التعاقدات في قضية أبو جبل.. حقيقة العقوبة الصادمة 

المحاولة الأخيرة من تشيلسي لإقناع أوباميانج؟

كشف الصحفي البريطاني "نزار كنسيلا"، أن إدارة تشيلسي ستعقد اجتماع جديد مساء اليوم الخميس مع وكيل أوباميانج، من أجل إقناعه بالانتقال للبلوز خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أن تشيلسي يرصد مبلغ 24 مليون يورو، من أجل التعاقد مع أوباميانج، في الوقت الذي أبلغ فيه المهاجم الجابوني إدارة البلوز بأنه يريد الاستمرار مع برشلونة.

وأشار الصحفي البريطاني إلى أن تشيلسي بات واثقا من موافقة برشلونة على قبول العرض المرصود لأوباميانج، خاصة أن النادي الكتالوني يريد مبلغ مالي يقترب من 30 مليون يورو لبيع الهداف الجابوني.

اقرأ أيضا

أوباميانج يتعاون مع برشلونة لتوجيه ضربة جديدة لتشيلسي

برشلونة يرد على عرض تشيلسي الأول من أجل ضم أوباميانج

حمل تطبيق سعودي الآن