فان دايك: سنقلب الموازين أمام مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 18/08/2022
86
منذ سنة
فان دايك: سنقلب الموازين أمام مانشستر يونايتد

أدلى الهولندي فيرجيل فان دايك، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تصريحات نارية، قبل المواجهة النارية المرتقبة، أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول يوم الأثنين المقبل، لخوض مواجهة نارية أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وسيفقد ليفربول، بشكل رسمي أمام مانشستر يونايتد، مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، بعد تعرضه للطرد المباشر، في مواجهة كريستال بالاس، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وأشهر في الدقيقة "12" من عمر الشوط الثاني، حكم المباراة بول تيرني البطاقة الحمراء للأوروجوياني داروين نونيز، بعد اعتدائه بالضرب على مدافع كريستال بالاس.

وبات داروين نونيز هو ثاني لاعب من ليفربول يُطرد في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد بعد جو كول ضد آرسنال في عام 2010، أيضًا في تاريخ 15 أغسطس.

ومن المتوقع أن يجري الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عدة تعديلات على تشكيل الريدز، خاصة بعد المستوى السيء الذي ظهر به الفريق أمام كريستال بالاس الأثنين الماضي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

صدمة كبرى.. كاسيميرو خارج حسابات تين هاج 

ليفاندوفسكي يتعرض للسرقة في برشلونة.. "موقف مرعب" 

فان دايك: سنقلب الموازين أمام مانشستر يونايتد

قال فان دايك في تصريحات صحفية، مساء اليوم الخميس:" اليونايتد برأيي فريق جيد جدًا ولديهم لاعبين جيدين بكل مكان بالملعب". 

وتابع: "اليونايتد ليس بأفضل حالاته من ناحية الثقة لكنها مواجهة مثالية لنا لقلب الأمور".

وأكمل: "نحن ننظر لأنفسنا ونريد أن نكون مستعدين لهذه المباراة وسنعمل بجهد كبير هذا الاسبوع، هي مباراة كبرى وذات قيمة كبيرة ونتطلع لها جميعًا".

واختتم حديثه قائلًا: "ليس هناك مشاكل بالنسبة للياقتي لكن هذا جزء من كرة القدم لسوء الحظ ونتعامل معه ونتعافى ونركز على اليونايتد، ستكون مباراة صعبة خارج الديار لكن نآمل أن نقدم اداء جيد ونكون إيجابيين لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضا

عودة نجم الفريق.. بشرى سارة لجماهير ليفربول قبل مواجهة اليونايتد

كارثة في ليفربول قبل كلاسيكو الدوري الإنجليزي.. لا يوجد بدلاء

حمل تطبيق سعودي الآن