تحديد الموعد النهائي لحسم صفقة كاسيميرو لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 18/08/2022
332
منذ سنة
تحديد الموعد النهائي لحسم صفقة كاسيميرو لمانشستر يونايتد

يستمر الحديث حول الصفقة الكبرى المنتظرة، بين فريقي ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي،والذي يسعي الأخير به في شراء خدمات البرازيلي كارلوس كاسيميرو، وسط ميدان الفريق الميرنجي.

وقرر بالفعل الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام الاخيرة من الميركاتو الصيفي.

ورفض كارلوس كاسيميرو وإدارة ريال مدريد، العرض الأول الذي تقدم به مانشستر يونايتد، للحصول على خدماته نظير 60 مليون يورو.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة في وسط الميدان خلال الفترة الحالية، وهو ما أثر على نتائج الفريق بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون ومن ثم برينتفورد.

ويأتي خيار التعاقد مع كاسيميرو كحل بديل بعد فشل ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي يرفض مغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل إيجاد حلول للأزمة الفنية التي يعاني منها، سواء في الخط الأمامي أو في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

صدمة كبرى.. كاسيميرو خارج حسابات تين هاج 

ليفاندوفسكي يتعرض للسرقة في برشلونة.. "موقف مرعب" 

تحديد الموعد النهائي لحسم صفقة كاسيميرو لمانشستر يونايتد

أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزو رومانو، أن المحادثات متقدمة بين مانشستر يونايتد وكاسيميرو وريال مدريد، وستستمر يوم الجمعة لاتخاذ قرار نهائي.

وأشار الصحفي الإيطالي الشهير، إلى أن عرضَ مانشستر يونايتد عقدًا بمدة أطول من العقد الحالي لكاسيميرو مع مدريد، وبراتب كبير جدًا، لكنه حتمًا ليس ضعف الراتب الحالي. 

وأرسلت إدارة مانشستر يونايتد، بعثة رسمية تتواجد حاليا في مدريد، من أجل إجراء مفاوضات مع مسئولي ريال مدريد بشأن كاسيميرو.

ويرتبط كاسيميرو بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025، حيث يعتبر أحد قادة الفريق الملكي، بعد مغادرة الثنائي مارسيلو وسيرخيو راموس

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. تشيلسي يزاحم مانشستر يونايتد على ضم كاسيميرو

صدمة الميركاتو.. ريال مدريد يوافق على بيع كاسيميرو ليونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن