النصر يهز الميركاتو.. "شيك على بياض" لخطف هدف جوارديولا الكبير

تاريخ النشر: 17/08/2022
5356
منذ سنة
النصر يهز الميركاتو.. شيك على بياض لخطف هدف جوارديولا الكبير

كثّف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من مفاوضاته مع عدد من النجوم العالميين؛ لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر تعاقد مع 3 صفقات رسمية - حتى الآن -؛ هم: الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

اقرأ أيضًا

إيقاف سلمان الفرج ومعاقبة الهلال في قضية "الكوبري".. رد رسمي عاجل

رسميا| استقالة "مسؤول كبير" في الاتحاد.. والحائلي يرد

وإلى جانب هؤلاء اللاعبين.. أعلنت تقارير محلية وعالمية، اتفاق العالمي، مع المدافع البلجيكي جيسون دينايير؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في صفقة انتقال حر.

* شيك على بياض لحسم صفقة النصر العالمية

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي أيمن العمري، إصرار مسؤولو النصر، على التعاقد مع النجم حسام عوار، متوسط ميدان نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وأشار العمري عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى إعطاء الداعم، إدارة نادي النصر، شيكًا على بياض، لـ"حسم" صفقة عوار.

طالع أيضًا

صفقة النصر "مغشوشة"؟.. سعودي سبورت يكشف تاريخ دينايير مع الإصابات

ومن ناحيته.. كشف الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن إمكانية حسم صفقة انتقال النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، إلى قلعة العالمي، مقابل 17 مليون يورو "65 مليون ريال سعودي".

ونادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، عرض في الأيام الماضية، مبلغًا يُقدر بـ15 مليون يورو، على أولمبيك ليون؛ لشراء العام المتبقي من عقد عوار.

جدير بالذكر أن حسام عوار، كان أحد أكبر أهداف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على مدار العامين الماضيين، قبل أن يتراجع عن الصفقة.

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة للجدل.. جارسيا بوادي وجماهير وإعلام النصر بوادي آخر

تاعرابت أم فارجاس.. أسطورة النصر يكشف نقطة غاية بالخطورة بالصفقات

حمل تطبيق سعودي الآن