صفقة النصر "مغشوشة"؟.. سعودي سبورت يكشف تاريخ دينايير مع الإصابات

تاريخ النشر: 17/08/2022
3987
منذ سنة
صفقة النصر مغشوشة؟.. سعودي سبورت يكشف تاريخ دينايير مع الإصابات

توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق مع المدافع البلجيكي جيسون دينايير؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لآخر التقارير، سيوقع دينايير، على عقود تربطه مع نادي النصر؛ لمدة موسمين قادمين، حتى 30 يونيو 2024، مُقابل 7 ملايين يورو "3.5 في العام الواحد".

اقرأ أيضًا

إيقاف سلمان الفرج ومعاقبة الهلال في قضية "الكوبري".. رد رسمي عاجل

رسميا| استقالة "مسؤول كبير" في الاتحاد.. والحائلي يرد

ولا يرتبط المدافع البلجيكي، البالغ من العمر 27 سنة، بعقد مع أي نادٍ في الوقت الحالي، منذ الرحيل عن أولمبيك ليون الفرنسي، في الأول من يوليو 2022.

* رد فعل الجماهير النصراوية على صفقة دينايير

ولكن.. صفقة جيسون دينايير، وجدت تضارب في آراء جماهير العالمي، بين مؤيد ومعارض، للتعاقد مع اللاعب، الذي سبق له أن مثّل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

طالع أيضًا

من الهلال للنصر.. آل معمر يستغنى عن بيتي و"يستبدله" بصفقة القرن

والمعارضون للصفقة؛ يرون أن اللاعب كثير الإصابات، وسيكون نسخة ثانية من النجم البرازيلي لويس جوستافو، متوسط ميدان نادي النصر، المنضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وجوستافو يُعاني من إصابة، منعته عن المشاركة في جميع مباريات النصر، في معسكر إسبانيا، قبل أن يعود أمام نادي العربي السعودي، أمس الثلاثاء.

- إذًا.. ما هو تاريخ جيسون دينايير مع الإصابات؟!

ومن ناحيته.. يستعرض "سعودي سبورت"، تاريخ إصابات دينايير، قبل الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل رسمي، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023:

1- سيلتك الاسكتلندي

تعرض المدافع البلجيكي؛ لإصابة في كاحل القدم، عندما كان ينشط في صفوف سيلتك، غاب على إثرها "39 يومًا"، عن الملاعب.

2- سندرلاند الإنجليزي

غاب دينايير، "35 يومًا" عن الملاعب، خلال تواجده مع نادي سندرلاند؛ بسبب إصابته في الركبة.

3- جلطة سراي التركي

تعرض جيسون دينايير، لإصابتين في فترته مع جلطة سراي التركي، في الركبة وعلى مستوى عضلة الفخذ؛ حيث غاب ما مجموعه "206 أيام" كاملة.

4- أولمبيك ليون الفرنسي

"135 يومًا" هي المدة التي غاب على إثرها دينايير عن الملاعب، خلال فترة تواجده مع أولمبيك ليون؛ وذلك بعد أن تجددت إصابته في كاحل القدم.

جدير بالذكر أن عدد الأيام التي غاب فيها جيسون دينايير عن الملاعب، بسبب الإصابات المختلفة التي تعرض لها، خلال مسيرته الكروية، وصلت إلى 415 يومًا، أي ما يقرب من سنة وشهرين.

حمل تطبيق سعودي الآن