إيقاف سلمان الفرج ومعاقبة الهلال في قضية "الكوبري".. رد رسمي عاجل

تاريخ النشر: 17/08/2022
25638
منذ سنة
إيقاف سلمان الفرج ومعاقبة الهلال في قضية الكوبري.. رد رسمي عاجل

يواجه نادي الهلال وقائده الكبير سلمان الفرج، خطر التعرض لـ"عقوبات خطيرة"، خلال الفترة القادمة؛ على خلفية ما يُعرف باسم قضية "الكوبري".

واتهم عدد من الإعلاميين، نادي الهلال، بـ"استغلال" الفرج؛ للتفاوض مع النجم الدولي الشاب عبدالرحمن غريب، جناح الأهلي، وزميله في منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

رسميا| استقالة "مسؤول كبير" في الاتحاد.. والحائلي يرد

أزمة محمد كنو.. صدمة جديدة تهدد مسئولي الهلال وتسعد النصر

ووفقًا لهذه الاتهامات، اتفق قائد الزعيم، مع غريب، على الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية، خلال الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ ثم العودة إلى الفريق الأزرق، بعد رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

* رد رسمي على الاتهامات ضد الهلال وسلمان الفرج

وفي هذا السياق.. رد جراح الظفيري، وكيل أعمال عبدالرحمن غريب، على هذه الاتهامات الخطيرة، والتي أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب الظفيري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "سواليف عجز كلها.. ما تستاهل حرف مني"؛ في نفي مباشر لهذه الاتهامات.

طالع أيضًا

النصر يحسم صفقته الصيفية الرابعة.. "اسم عالمي كبير"

كما كذب وكيل أعمال نجم الأهلي، جميع الأخبار التي تؤكد وجود "تسجيلات صوتية"، تثبت تفاوض غريب وسلمان الفرج؛ للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

جدير بالذكر أن النصر، قدّم عرضًا ضخمًا؛ لاستعارة غريب، من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، خلال تواجد قلعة الراقي، في دوري يلو.

اقرأ أيضا

كواليس أخطر قضايا الهلال الدولية.. أسرار لأول مرة

بن نافل يمنح نجم الهلال إجازة مفتوحة.. تطورات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن