"رقم خرافي".. تعرف على راتب ومدة عقد صفقة النصر الجديدة

تاريخ النشر: 17/08/2022
10991
منذ سنة
رقم خرافي.. تعرف على راتب ومدة عقد صفقة النصر الجديدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والنصر تعاقد مع الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

تقارير صحفية كانت قد أكدى خلال الأيام القليلة الماضية، أن إدارة العالمي، توصلت إلى اتفاق نهائي، مع المدافع البلجيكي جايسون دينايير، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول، في الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا..

صفقة النصر "مغشوشة"؟.. سعودي سبورت يكشف تاريخ دينايير مع الإصابات 

- مدة العقد والراتب السنوي

أكدت صحيفة "ajansspor" التركية، أن دينايير سوف ينضم لصفوف نادي النصر لمدة موسمين قادمين حيث سيحصل على 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وجايسون دينايير البالغ من العمر 27 سنة، والتي تُقدر قيمته السوقية بـ14 مليون يورو، بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي JMG Lier، قبل الانتقال إلى الفئات السنية للعملاق الإنجليزي مانشستر سيتي، في صيف 2013.

وصعد السيتيزن، دينايير إلى الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2014، قبل أن يعيره إلى سيلتك الاسكتلندي وجلطة سراي التركي وسندرلاند الإنجليزي، ثم بيعه نهائيًا إلى أولمبيك ليون، في عام 2018. 

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة للجدل.. جارسيا بوادي وجماهير وإعلام النصر بوادي آخر

تذاكر النصر الموسمية.. العشاء مع اللاعبين واستضافة الكؤوس بالبيت

حمل تطبيق سعودي الآن