خلافات عنيفة تضرب الاتحاد وشكاوى ضد سانتو؟.. "ماذا حدث"

تاريخ النشر: 17/08/2022
580
منذ سنة
خلافات عنيفة تضرب الاتحاد وشكاوى ضد سانتو؟.. ماذا حدث

ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى وجود "خلافات عنيفة" داخل نادي الاتحاد، قبل أيام قليلة من بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد، بـ"التعاقد" مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، بالإضافة إلى الرباعي "المصري طارق حامد، والإنجولي هيلدر كوستا، وأحمد شراحيلي، وزكريا هوساوي".

اقرأ أيضًا

إيقاف سلمان الفرج ومعاقبة الهلال في قضية "الكوبري".. رد رسمي عاجل

رسميا| استقالة "مسؤول كبير" في الاتحاد.. والحائلي يرد

وإلى جانب هذه الصفقات.. تتفاوض الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، مع عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين؛ للعودة إلى منصات التتويج، بعد غياب طوبل.

* خلافات عنيفة تهز نادي الاتحاد

وكتب المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "غاتوزو مدرب فالنسيا، حاط الحارس مامارداشفيلي في رأسه، على الرغم من الأرقام الكبيرة التي حققها مع الفريق".

طالع أيضًا

صفقة النصر "مغشوشة"؟.. سعودي سبورت يكشف تاريخ دينايير مع الإصابات

وأضاف الإعلامي الرياضي: "غاتوزو بدأ يدخل في صدام كبير، ليس مع الحارس فقط، بل مع كثير من اللاعبين، الأمر الذي جعلهم يشتكون معاملته للمسؤولين، في النادي".

وربط قطاع كبير من الجماهير، بين تغريدة عبدالعزيز المريسل، ونادي الاتحاد ومدربه سانتو، خاصة أن الإعلامي الرياضي الكبير، دائمًا ما يشبه العميد، بفريق فالنسيا الإسباني.

وترددت أنباء سابقة.. فور تعاقد الاتحاد مع المدرب البرتغالي، عن طلب الأخير، "الاستغناء" عن البرازيلي مارسيلو غروهي؛ لعدم قدرته على اللعب بالقدم؛ وهو ما يبدو أنه صنع خلافات بينهما.

اقرأ أيضا

رسميا| استقالة مسؤول كبير في الاتحاد.. والحائلي يرد

الاتحاد على الطريق الصحيح.. انتهاء أزمة شهادة الكفاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن