كارثة جديدة.. الاتحاد في مأزق بعد طلب نجم الفريق الرحيل نهائيا

تاريخ النشر: 17/08/2022
2378
منذ سنة
كارثة جديدة.. الاتحاد في مأزق بعد طلب نجم الفريق الرحيل نهائيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تلقي إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، صدمة مدوية من اللاعب زياد الصحفي. 

البرتغالي نونو سانتو، أعطى الضوء الأخضر لإدارة الاتحاد، في مصير زياد الصحبي، مؤكدا أن اللاعب لم يخدم أسلوب لعبه ولن يكون له دور بالفريق الموسم القادم. 

وعليه تحركت الإدارة الاتحادية، بطرح بعض الحلول على اللاعب ووكيله، وهو خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم. 

وكشفت صحيفة "اليوم"، عن تطورات مفاوضات الإدارة مع اللاعب زياد الصحفي، والذي جاء برد فعل صادم للحائلي. 

رفض زياد الصحفي، مبدأ الإعارة، وفي الوقت ذاته طالب الإدارة الاتحادية، بتوقيع مخالصة مالية مع حصوله على كامل مستحقاته من عقده، في حال عدم حاجة النادي لخدماته في الموسم المقبل.

قرار زياد الصحفي، زاد أعباء إدارة الاتحاد، في الوقت التي تحاول تسديد مستحقات اللاعبين السابقين والذين يقفون عائق أمام استخراج شهادة الكفاءة المالية، بات الصحفي خسارة جديدة تكلف خزينه النادي كثيرا. 

وخاض الاتحاد 3 مباريات تجريبية في معسكر النمسا، حيث فاز على لوزيرن السويسري بهدف نظيف سجله عبد الرزاق حمد الله، وفاز على ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة (4-3)، وسجل الرباعية رومارينيو (هدفين) وأحمد شراحيلي وهارون كمارا، فيما تعادل مع الوحدة الإماراتي بنتيجة (1-1)، وسجل الهدف رومارينيو.

ويستعد الاتحاد لملاقاة العدالة في 26 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضا

بديل حمد الله.. هل حسم الاتحاد صفقة كافاني

صفقة تبادلية بين الاتحاد والشباب؟.. أكبر مفاجآت 2022

حمل تطبيق سعودي الآن