انتهت| تشيلسي يتفق مع برشلونة لضم دي يونج و"أوباميانج في الطريق"

تاريخ النشر: 10/08/2022
520
منذ سنة
انتهت| تشيلسي يتفق مع برشلونة لضم دي يونج وأوباميانج في الطريق

يستمر الحديث بشأن مستقبل متوسط ميدان برشلونة الإسباني، الهولندي فرينكي دي يونج، الذي فاوضه مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ بداية سوق الانتقالات الحالي.

ورفض بشكل نهائي دي يونج، قبل أسبوعين، طلب إدارة فريقه بتخفيض قيمة عقده من أجل الاستمرار مع الفريق الكتالوني الفترة المقبلة.

ويرفض فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي يطالبه النادي الكتالوني بضرورة تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق، في ظل سياسة تحفيض الرواتب.

وطلب تشافي من فرينكي دي يونج بشكل واضح، ضرورة تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

ويأتي قرار دي يونج برفض مغادرة برشلونة لمانشستر يونايتد، مع فتح الباب أمام إمكانية الرحيل لتشيلسي الإنجليزي، الذي ينافس هو الأخر على التعاقد معه.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بيرناردو يلمح لرحيله عن سيتي.. "برشلونة ينتظر" 

رسالة أنشيلوتي الأخيرة لنجوم مدريد قبل ساعات من السوبر الأوروبي 

تشيلسي يقترب من ضم ثنائي برشلونة

كشف الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، المقرب من النادي الكتالوني، تفاصيل الاجتماع الذي دار بين ماتيو أليماني، المدير التنفيذي لفريق برشلونة، ووكيل أعمال الهولندي فرينكي دي يونج.

وأكد الصحفي المقرب من النادي الكتالوني، توصل إدارة فريق تشيلسي الإنجليزي، مع برشلونة، لضم الهولندي دي يونج، خلال فترة الانتفالات الصيفية الجارية.

وفي الأيام القليلة الماضية، أرسل فريق تشيلسي عرض رسمي، لبرشلونة من أجل ضم دي يونج، لكن رغبة اللاعب آنذاك كانت رفض كافة العروض، لكن بعد انتهاء هذا الاجتماع، يبدو أن رغبة دي يونج ي الذهاب للفريق الإنجليزي.

وفي السياق ذاته، قدم فريق تشيلسي، عرض رسمي، لضم خدمات الجابوني بيير إيمريك أوبامنيج، من برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبحت رغبة الفريق الإنجليزي، ملحة في ضم أوبامينج، خاصة بعد رحيل الثنائي روميلو لوكاكو، وتيمو فيرنير، مهاجمي الفريق، دون وصول بديل.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحسم صفقته الخامسة.. مرحبا ابن برشلونة

بيرناردو يلمح لرحيله عن سيتي.. برشلونة ينتظر

حمل تطبيق سعودي الآن