بيرناردو يلمح لرحيله عن سيتي.. "برشلونة ينتظر"

تاريخ النشر: 10/08/2022
188
منذ سنة
بيرناردو يلمح لرحيله عن سيتي.. برشلونة ينتظر

كشف البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن احتمالية رحيله عن الفريق، خلال الأيام القليلة القادمة.

وغاب سيلفا عن المشاركة في فوز فريقه أساسيًا، حيث شارك في الدقائق المتأخرة من انتصار الفريق على وست هام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تريند تويتر| هل يفسد ريال مدريد احتفال مشجعه بعيد زواجه الـ48؟ 

كريستيانو رونالدو يعلن الحرب على مانشستر يونايتد بسبب كلمة "لا" 

هل يرحل عن سيتي خلال الصيف الجاري؟.. بيرناردو يجيب

قال سيلفا في تصريحات لشبكة "ESPN": "دائما ما أقول إنني سعيد هنا في مانشستر سيتي، ولكن لا أعرف ما سيحدث سنرى ذلك".

وتابع: "سيتي نادي كبير ولا يريد لاعبين غير سعداء، دائمًا يقول لنا إذا كنت غير سعيد بإمكانك الرحيل، هذا مجال الأعمال فهم يريدون أفضل سعر للاعبيهم، لكن شخصيًا علاقتنا محترمة جدًا".

وأكمل: "لطالما كان النادي صادقًا معي، وأنا كنت صادقًا معهم، سأحترم دائمًا علاقتي مع مانشستر سيتي، مع الجماهير وزملائي والموظفين. مهما سيحدث فإنه سيتم بطريقة محترمة".

واختتم حديثه قائلًا: "علاقتي مع النادي صادقة وطيبة وهم يعلمون ماذا أريد، إذا بقيت بسيتي سأكون بخير".

بيرناردو يمتلك موافقة كاملة من جهة برشلونة، للذهاب إليه هذا الصيف، في حال رحيل الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان الفريق الكتالوني.

ويرفض فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي يطالبه النادي الكتالوني بضرورة تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق، في ظل سياسة تحفيض الرواتب.

وطلب تشافي من فرينكي دي يونج بشكل واضح، ضرورة تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

ويأتي قرار دي يونج برفض مغادرة برشلونة لمانشستر يونايتد، مع فتح الباب أمام إمكانية الرحيل لتشيلسي الإنجليزي، الذي ينافس هو الآخر على التعاقد معه.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحسم صفقته الخامسة.. مرحبا ابن برشلونة

تسريب تفاصيل عقد صفقة برشلونة الأخيرة في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن