حل الأزمة.. بيكيه يلعب "مجانا" مع برشلونة في موسمه الأخير

تاريخ النشر: 10/08/2022
312
منذ سنة
حل الأزمة.. بيكيه يلعب مجانا مع برشلونة في موسمه الأخير

أبدى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، استعداده للتعاون مع إدارة فريقه من أجل تعديل الأزمة القانونية التي تم اكتشافها في عقده، بعد التجديد الأخير في صيف عام 2020.

وجدد بيكيه تعاقده مع برشلونة في صيف عام 2020 حتى 2024، حيث بات من المتوقع أن يغادر جيرارد الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجديد.

ويحاول برشلونة في الوقت الحالي، تخفيض أجور عدد من لاعبي الفريق الكتالوني، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي حاليا.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

وينطلق مشوار برشلونة في الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل بمواجهة رايو فاليكانو على ملعب كامب نو، وسط قلق كبير من عدم تسجيل الصفقات الجديدة حتى الآن.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

نجم الأهلي "السابق" عن انضمامه إلى الاتحاد: إن شاء الله! 

رد قانوني قاطع.. ماذا لو قدم النصر "معلومات مغلوطة" ضد حمد الله 

حسم مصير الحكام الأجانب في دوري المحترفين 2022-2023 

بيكيه يوافق على اللعب مجانا لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بيكيه أكد لإدارة برشلونة، استعداده لإلغاء عقده الحالي، والتوقيع على تعاقد جديد واللعب مجانا خلال الموسم المقبل.

وأوضحت أن بيكيه حين ألتقى بخوان لابورتا رئيس برشلونة، عرض عليه تسهيلات كبيرة من أجل مساعدة النادي في تسجيل اللاعبين الجدد.

وأشارت إلى أن بيكيه عرض فكرة اللعب مجانا بدون أي مقابل، ولكن برشلونة رفض وأخبره بأنه سيجعل راتبه يتماشى مع سلم الرواتب الجديد.

وتأتي خطوة بيكيه في الوقت، الذي أبدى زميله سيرخيو بوسكيتس في المساعدة بحل الأزمة، بتخفيض راتبه هو الأخر، كذلك الحالي بالنسبة للحارس الألماني تير شتيجن.

اقرأ أيضا

مفاجأة في انفصال بيكيه عن شاكيرا.. الخيانة ليست السبب

بيكيه يقترب من الاعتزال بسبب قرارات برشلونة الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن