رسالة أنشيلوتي الأخيرة لنجوم مدريد قبل ساعات من السوبر الأوروبي

تاريخ النشر: 10/08/2022
53
منذ سنة
رسالة أنشيلوتي الأخيرة لنجوم مدريد قبل ساعات من السوبر الأوروبي

كشفت تقارير إعلامية، رسالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الرسالة الموجهة لنجومه، قبل ساعات قليلة من نهائي كأس السوبر الأوروبي.

يستعد ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، على كأس السوبر الأوروبي، بملعب هلسنكي الأولمبي.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الأوروبي، بصفته بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالفوز على ليفربول الإنجليزي، في النهائي الذي إقيم في باريس.

وفي المقابل، يشارك فرانكفورت في السوبر الأوروبي، بصفته بطل مسابقة الدوري الأوروبي، بالفوز على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في النهائي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بيرناردو يلمح برحيله عن السيتي.. "برشلونة ينتظر" 

كريستيانو رونالدو يعلن الحرب على مانشستر يونايتد بسبب كلمة "لا" 

رسالة أنشيلوتي الأخيرة لنجومه

أوضح برنامج "التشيرينغيتو "، المذاع على التلفزيون الإسباني، الرسالة الأخيرة التي قالها أنشيلوتي، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قبل ساعات قليلة من نهائي السوبر الأوروبي المنتظر، أمام فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقال أنشيلوتي: "الفوز بكأس السوبر هو أمر مهم للغاية من أجل إغلاق نجاحات الموسم الماضي بشكل جيد، كما أنه يعتبر الفوز بالسوبر الليلة سيكون حافزا مهما لبداية المزيد من التتويجات في الموسم الجديد".

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يشارك فيها ريال مدريد في بطولة السوبر الأوروبي، منذ أخر لقب حققه قبل 5 سنوات، بالفوز على مانشستر يونايتد (2-1).

ويحاول ريال مدريد معادلة الرقم القياسي للغريم التقليدي برشلونة، صاحب الرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجا بالسوبر الأوروبي برصيد 5 ألقاب.

اقرأ أيضا

تريند تويتر| هل يفسد ريال مدريد احتفال مشجعه بعيد زواجه الـ48؟

أينتراخت يعلن قائمة فريقه لمواجهة ريال مدريد في السوبر الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن