الهلال "يفسخ" عقد صفقته التاريخية رسميا.. صدمة في الشارع السعودي

تاريخ النشر: 09/08/2022
53542
منذ سنة
الهلال يفسخ عقد صفقته التاريخية رسميا.. صدمة في الشارع السعودي

فاجأ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الشارع الرياضي السعودي، بقرار "صادم"، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يدخل الموسم الرياضي الجديد؛ حاملًا للقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي حققه في 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد.

اقرأ أيضًا

أموال النصر تذهب لـ"حمد الله وأبو جبل".. 100 مليون وعقوبات خطيرة!

بعد غرس علم الهلال.. 3 فوائد من ارتداء البليهي قميص النصر

بسبب نجم الهلال.. عقوبة دولية خطيرة ضد الشباب "تصدم" البلطان

وتوّج الزعيم، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي، برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

* الهلال يفسخ عقد صفقته التاريخية

وفي هذا السياق.. أعلنت مصادر هلالية في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، فسخ العقد الذي يربط النادي، مع شركة "إعمار" الإماراتية، الشريك الاستراتيجي.

وكشفت المصادر، عن أن إدارة بن نافل، اتخذت القرار؛ مُستغلة البند الذي يتيح للنادي أو الشركة، فسخ العقد من طرف واحد فقط، بعد مرور 3 سنوات، من التوقيع.

طالع أيضًا

بسبب حمد الله.. الاتحاد يحسم مستقبل البلوي بـ"مفاجأة غير متوقعة"

مفاجأة| النصر يضم "خليفة" حمد الله وثنائي جديد رسميا

ووقع الهلال، في عام 2019، إبان تولي الأمير محمد بن فيصل، رئاسة مجلس إدارة النادي، عقد رعاية مع شركة "إعمار"؛ لمدة 5 سنوات، في صفقة تاريخية وقتها.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال، سيعلن عن الشريك الاستراتيجي الجديد، والذي سيظهر اسمه على قميص الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

جدير بالذكر أن ناديي الهلال والنصر، أعلنا في الموسم الرياضي الماضي، عن توقيع شراكة مع "القدية"، مقابل 100 مليون ريال سعودي سنويًا.

اقرأ أيضا

لماذا يرفض البليهي تجديد عقده مع الهلال؟.. سلمان الفرج السبب

بالمواعيد.. تعرف على مباريات الهلال الودية

حمل تطبيق سعودي الآن