بسبب نجم الهلال.. عقوبة دولية خطيرة ضد الشباب "تصدم" البلطان

تاريخ النشر: 08/08/2022
7513
منذ سنة
بسبب نجم الهلال.. عقوبة دولية خطيرة ضد الشباب تصدم البلطان

تلقى مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، صدمة من العيار الثقيل، بالتزامن مع الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والشباب يستعد للموسم الجديد بـ"قوة"، لتعويض خيبات العام الرياضي الماضي 2021-2022، والذي ودع فيه الفريق الأول لكرة القدم، جميع البطولات بـ"دون أي لقب".

اقرأ أيضًا

مفاجأة| النصر يضم "خليفة" حمد الله وثنائي جديد رسميا

كارثة في النصر.. سيناريو أبو جبل يتكرر مع صفقة جديدة

واكتفى الليث، باحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي؛ ليفشل في المشاركة بمسابقة السوبر السعودي، بنظامه الجديد.

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن إصدار المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، قرارًا بـ"حرمان" نادي الشباب من التعاقدات، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب مستحقات النجم السنغالي ماخيتي ديوب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وأشار الأمير في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن قضية ديوب مع الشباب، بدأت بسبب النجم النيجيري أوديون إيجالو؛ حيث لم يسدد مجلس إدارة البلطان، مستحقات اللاعب السنغالي؛ بسبب الأزمة المالية، ولكن النادي تعاقد بعدها مباشرة مع إيجالو؛ الأمر الذي يثبت امتلاكه أموال.

طالع أيضًا

صحيفة: الشباب يتفاوض مع نجم منتخب إسبانيا المتهم في جريمة أخلاقية

وإيجالو انتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من الشباب، الذي قضى معه عام واحد فقط.

وأوضح القانوني الرياضي، أن "كاس"، حرمت نادي الشباب، من التعاقدات؛ حتى سداد مستحقات ديوب، والتي تُقدر بـ17 مليون ريال، بالإضافة إلى 71 ألف ريال - غرامة شهرية -.

اقرأ أيضا

بانيجا يفاجيء الجماهير بتدريب الشباب وتقديم دعم مالي ضخم لليوث

أخبار الاتحاد اليوم| طلب خاص من نور.. صراع الشباب وصفقة كوستا

حمل تطبيق سعودي الآن