أموال النصر تذهب لـ"حمد الله وأبو جبل".. 100 مليون وعقوبات خطيرة!

تاريخ النشر: 08/08/2022
13310
منذ سنة
أموال النصر تذهب لـحمد الله وأبو جبل.. 100 مليون وعقوبات خطيرة!

فجّر الإعلامي الرياضي فهد الروقي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن قضيتي نادي النصر "دوليًا"، مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، والحارس المصري محمد أبو جبل.

والنصر قدّم شكوى رسمية ضد حمد الله، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يُطالب فيها بقيمة الشرط الجزائي في العقد الموقع بينهما، والذي يُقدر بـ83 مليون ريال، وذلك بعد انتقال النجم المغربي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا

بعد غرس علم الهلال.. 3 فوائد من ارتداء البليهي قميص النصر

بسبب نجم الهلال.. عقوبة دولية خطيرة ضد الشباب "تصدم" البلطان

أما أبو جبل، رفع شكوى ضد النصر، أمام "فيفا"؛ للمطالبة بقيمة العقد الموقع بينهما بـ"الكامل"، بعد تراجع إدارة مسلي آل معمر، عن صفقة التعاقد معه رسميًا.

* خسارة النصر قضيتي حمد الله وأبو جبل

وفي هذا السياق.. كشف الروقي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن "خسارة" مرتقبة للنصر، لقضيتي حمد الله وأبو جبل، أمام "فيفا".

طالع أيضًا

مفاجأة| النصر يضم "خليفة" حمد الله وثنائي جديد رسميا

وقال الروقي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "النصر خسر قضية جوليانو وفيتوريا، وربما يخسر أيضًا قضيتي حمد الله وأبو جبل (دوليًا)".

وإذا خسر النصر، قضيتي النجم المغربي والحارس المصري؛ فإنه سيكون مطالب بسداد ما يقرب من 100 مليون للاعبين "83 مليون لحمد الله وأكثر من 12 مليون لأبو جبل"، وإلا سيتم حرمانه من التعاقدات، وخصم نقاط من رصيده.

اقرأ أيضا

رغم الموافقة.. الخليج يلغي وديته أمام النصر لهذا السبب

كارثة في النصر.. سيناريو أبو جبل يتكرر مع صفقة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن