بسبب حمد الله.. الاتحاد يحسم مستقبل البلوي بـ"مفاجأة غير متوقعة"

تاريخ النشر: 08/08/2022
6177
منذ سنة
بسبب حمد الله.. الاتحاد يحسم مستقبل البلوي بـمفاجأة غير متوقعة

حسم أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، مستقبل المدير التنفيذي حامد البلوي، بعد قرار إيقافه؛ على خلفية قضية النصر والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت الأسبوع الماضي، إيقاف البلوي "6 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

أموال النصر تذهب لـ"حمد الله وأبو جبل".. 100 مليون وعقوبات خطيرة!

بعد غرس علم الهلال.. 3 فوائد من ارتداء البليهي قميص النصر

بسبب نجم الهلال.. عقوبة دولية خطيرة ضد الشباب "تصدم" البلطان

وإلى جانب قضية حمد الله.. بات المدير التنفيذي للاتحاد، مُهددًا بـ"الإيقاف"؛ للتفاوض مع أحمد شراحيلي، بشكل مخالف للوائح، خلال تواجده مع نادي الشباب، وتزوير الملف الطبي لظهير الفريق مهند الشنقيطي؛ لعدم الانضمام إلى منتخب السعودية الأولمبي.

* حسم مستقبل حامد البلوي في الاتحاد

وفي هذا السياق.. نقل الإعلامي خضر المقعدي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن مصادر اتحادية، استمرار البلوي في منصبه، رغم قرار إيقافه.

واستشهدت المصادر، بـ"إيجاد" أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، بديلًا للإداري مشعل السعيد، الموقوف في قضية حمد الله أيضًا، بشكل عاجل، في الوقت الذي لم يعلن فيه عن "خليفة" البلوي - حتى الآن -.

طالع أيضًا

مفاجأة| النصر يضم "خليفة" حمد الله وثنائي جديد رسميا

والإدارة الاتحادية كشف في وقتٍ سابق، عن تعيين مشاري خان، مديرًا للفريق، خلفًا للسعيد، الذي تم إيقافه لمدة 4 أشهر، في قضية النصر وحمد الله.

وزعمت المصادر الاتحادية، أن البلوي؛ هو من يتحكم في القرارات، داخل نادي الاتحاد؛ ولذلك.. لا يستطيع الحائلي أو مجلسه، إقالته من منصبه، رغم كل الأزمات الأخيرة.

اقرأ أيضا

صفقة الاتحاد بعيون إنجليزية.. أرقام سيئة ونهاية محبطة بانتظاره

ماذا يحدث بين الشباب والاتحاد في صيف 2022؟.. صراع بـ60 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن