قرار "يقرب" النصر من نجم النمسا العالمي.. قنبلة الميركاتو

تاريخ النشر: 08/08/2022
510
منذ سنة
قرار يقرب النصر من نجم النمسا العالمي.. قنبلة الميركاتو

بات مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مرشحًا قويًا؛ للفوز بإحدى أهم الصفقات الأجنبية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد مع 3 صفقات رسمية - حتى الآن -؛ هم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضًا

أموال النصر تذهب لـ"حمد الله وأبو جبل".. 100 مليون وعقوبات خطيرة!

بعد غرس علم الهلال.. 3 فوائد من ارتداء البليهي قميص النصر

بسبب نجم الهلال.. عقوبة دولية خطيرة ضد الشباب "تصدم" البلطان

وإلى جانب هذا الثلاثي.. تتفاوض الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مع أسماء عالمية أخرى؛ لتعويض الموسم الصفري في 2021-2022.

* قرار يقرب النصر من نجم النمسا

وعلى رأس الأسماء العالمية التي ارتبطت بقلعة العالمي؛ النجم النمساوي الكبير فلوريان جريليتش، متوسط ميدان نادي هوفنهايم الألماني السابق.

وانتهى عقد جريليتش، البالغ من العمر 27 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بهوفنهايم، في الأول من يوليو 2022، ولم يوقع مع أي نادٍ آخر - حتى الآن -.

طالع أيضًا

بسبب حمد الله.. الاتحاد يحسم مستقبل البلوي بـ"مفاجأة غير متوقعة"

مفاجأة| النصر يضم "خليفة" حمد الله وثنائي جديد رسميا

وبالتزامن مع رغبة النصر، في التعاقد معه.. زفّ الإعلامي التركي إيرتان سوزغون، مفاجأة سارة إلى الملايين من عشاق العالمي، عن مستقبل النجم النمساوي.

وأعلن سوزغون عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رفض فلوريان جريليتش، عرضًا رسميًا من نادي طرابزون سبور، بطل الدوري التركي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ لمدة 3 سنوات، مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافآت.

وهذا القرار، يفتح المجال أمام النصر؛ للتعاقد مع نجم هوفنهايم السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط مطالبات من الجماهير، بفسخ عقد اللاعب البرازيلي لويس جوستافو، المنضم مؤخرًا إلى الفريق.

جدير بالذكر أن جريليتش، الذي بدأ مسيرته الكروية في بلاده النمسا، انتقل إلى الدوري الألماني في عام 2013؛ حيث لعب في مختلف الفئات السنية لنادي فيردر بريمن، قبل الانتقال إلى هوفنهايم في 2017.

اقرأ أيضا

النصر يفوز على توريمولينوس الإسباني ويستقبل هدفا عكسيا

أموال النصر تذهب لـحمد الله وأبو جبل.. 100 مليون وعقوبات خطيرة!

حمل تطبيق سعودي الآن