حل أخير من لابورتا لإنقاذ موسم برشلونة الجديد قبل بدايته

تاريخ النشر: 08/08/2022
320
منذ سنة
حل أخير من لابورتا لإنقاذ موسم برشلونة الجديد قبل بدايته

مازال برشلونة الإسباني، رغم موسم الانتقالات الصيفية التاريخي، غير قادرًا على تسجيل أي من نجومه الجدد، وبالأخص البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، مع السداسي باولو توري، فرانك كيسي، كريستنسين، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جوليس كوندي. 

وينتظر برشلونة في الأيام المقبلة التعاقد مع الثنائي ماركوس ألونسو من تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة للبرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

رسميا.. أرسنال يتخلص من لوكاس توريرا إلى جالطا سراي  

بسبب حمد الله.. الاتحاد يحسم مستقبل البلوي بـ"مفاجأة غير متوقعة" 

بالمواعيد.. تعرف على مباريات الهلال الودية 

متى يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد؟

كشفت الصحفي الموثوق "جيرارد روميرو"، أن برشلونة سيفعل الرافعة الاقتصادية الرابعة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة، قبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني الأسبوع المقبل.

وينطلق مشوار برشلونة في الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل بمواجهة رايو فاليكانو على ملعب كامب نو، وسط قلق كبير من عدم تسجيل الصفقات الجديدة حتى الآن.

وأوضح روميرو أن تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة، بات الحل الوحيد أمام برشلونة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسيكون برشلونة بذلك مجبرا على بيع نسبة 25% أخرى، من شركة "برسا ستوديو" نظير 100 مليون يورو، بعد أن تم بيع نسبة 24.5% من نفس الشركة قبل عدة أسابيع.

ونجح برشلون، في وقت سابق بالاتفاق مع شركة "Sixth street" الأمريكية، لبيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني لمدة 25 عامًا، مقابل 607 مليون يورو.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقترب من إنجاز برشلونة قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي

أين الحقيقة؟.. عائلة ميسي تفضح أكاذيب برشلونة بمفاجأة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن