رسالة تحذير أخيرة من برناردو سيلفا لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

تاريخ النشر: 08/08/2022
282
منذ سنة
رسالة تحذير أخيرة من برناردو سيلفا لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

بات يشعر البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بحالة غضب كبيرة من تأخر برشلونة الإسباني، في إتخاذ خطوات للتعاقد معه، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي عدم تقديم برشلونة أي عروض للتعاقد مع برناردو سيلفا، في القوت الذي رفض فيه فرينكي دي يونج تخفيض راتبه السنوي، وهو ما يجعل أمر رحيله بمثابة شيء إلزامي لحل أزمة الأجور في الفريق.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 80 مليون يورو، خاصة أن العلاقة بين اللاعب والإدارة وصلت لطريق مسدود.

وكان برشلونة قد تعاقد مع فرينكي دي يونج في صيف عام 2019 قادما من أياكس الهولندي مقابل 78 مليون يورو. 

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

بعد غرس علم الهلال.. 3 فوائد من ارتداء البليهي قميص النصر 

رغم الموافقة.. الخليج يلغي وديته أمام النصر لهذا السبب 

ليفاندوفسكي يعلن الحقيقية الصادمة: "ريال مدريد رفض التعاقد معي" 

أخر تطورات المفاوضات بين برشلونة ومانشستر سيتي للتعاقد مع برناردو سيلفا:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برناردو سيلفا مازال ينتظر قيام برشلونة بأي خطوة تجاه التعاقد معه هذا الصيف، خاصة أن مسابقة الدوري الإنجليزي بدأت بالفعل.

وشارك برناردو سيلفا بالأمس في فوز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد (2-0)، ولكنه تواجد في أرضية الملعب بديلا في أحداث الشوط الثاني.

وأوضحت أن برناردو سيلفا يرى بأن الميركاتو الصيفي بات قريبا على النهاية، ومازالت المفاوضات لم تتحرك أي خطوة للأمام منذ بدايتها في يونيو الماضي.

وأشارت إلى أن برناردو لن ينتظر أكثر من ذلك، خاصة وأن الأمر نفسه قد تكرر العام الماضي، وانتهى باستمرار اللاعب مع مانشستر سيتي.

وعلى مستوى رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فأنه يفضل برناردو سيلفا عن على فرينكي دي يونج، بكون الأول أفضل هجوميا وصانع ألعاب مميز في وسط الميدان.

اقرأ أيضا

تشافي يعلن الحرب على دي يونج للتعاقد مع برناردو سيلفا 

الحل ليس في الحرب.. برناردو سيلفا يتنازل عن حلم الانتقال لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن