بالمواعيد.. تعرف على مباريات الهلال الودية

تاريخ النشر: 08/08/2022
538
منذ سنة
بالمواعيد.. تعرف على مباريات الهلال الودية

أعلن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مساء اليوم الإثنين، عن مواعيد ثلاثة مباريات ودية، ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد. 

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، معسكر إعدادي في إنجلترا وتحديدًا مدينة برمنجهام، على أن يخوض الزعيم أربع مباريات ودية قبل انطلاق الموسم الجديد، إثنين بالخارج وإثنين بعد العودة للرياض. 

التقى أمس الأحد، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، فريق الهلال، بمنافسه ألميريا الإسباني، في مباراة ودية، أقيمت بينهما، في مدينة برمنجهام البريطانية، تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ، وانتهب بفوز الزعيم بهدفين لهدف. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: صورة توضح المباريات الودية القادمة للزعيم بالمواعيد..

وكشف الهلال بأن الفريق سيخوض لقاء ودي أمام نادي نوتنغهام فورست يوم 12 أغسطس الجاري استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراتين وديتين بعد العودة إلى الرياض من معسكر برمنغهام وذلك أمام نادي الشعلة يوم الثلاثاء 16 أغسطس وأمام نادي الباطن يوم 19 أغسطس في استاد نادي الهلال بمقره في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا

الهلال يسيطر على جوائز السعودية في كأس العرب

ألميريا يفاجئ الهلال والنصر.. ماذا قال الموقع الرسمي؟

حمل تطبيق سعودي الآن