كيف حاول النصر "تعطيل" الهلال والاتحاد عن الصراع خارج الملعب؟

تاريخ النشر: 08/08/2022
274
منذ سنة
كيف حاول النصر تعطيل الهلال والاتحاد عن الصراع خارج الملعب؟

لم يعد الصراع بين "الكبار" في الدوري السعودي للمحترفين داخل الملعب أو حتى حول الصفقات الجديدة، فالسباق المحموم بين الأندية الكبيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدأ يتخذ منحنى جديد يتعلق برغبة كل طرف في تعطيل الأخير.

ويتجسّد هذه الأمر في قيام نادي النصر بتعطيل منافسيه، الهلال والإتحاد من خلال تقديم شكاوي ضدهما لمنعهما من القيد الأمر الذي يحرمهما من تدعيم الفريق وهو ما يمنح العالمي فرصة تدعيم صفوفه بصفقات قوية الصيف الجاري وهذا ما سينعكس على الفريق في الموسم الجديد.

النصر كان له الدور الأكبر في توقيع عقوبات ضد الاتحاد مؤخراً بسبب قضية حمد الله، ورغم أن العقوبات ستسري على العميد بداية من ميركاتو الشتاء المقبل إلا أنها ستؤثر على كتيبة النمور بشكل أو بأخر.

اقرأ أيضًا..

"بطل يعمل بهدوء".. تركي آل الشيخ يشيد بإنجازات وزير الرياضة 

أبو بكر يصدم إيتو ويحرج "نجم النصر الجديد".. تصريحات نارية 

كما يحاول العالمي منع الهلال من القيد خلال ميركاتو الصيف الجاري على خلفية قضية اللاعب محمد كنو بالنسبة لقضية النصر مع الإتحاد، فقد قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، توقيع عقوبات ضد نادي الاتحاد بالحرمان من ضم لاعبين جدد لفترة وحيدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل وكذلك غرامة مالية 500 ألف ريال سعودي، وإيقاف عبد الرزاق حمد الله 4 أشهر وحامد البلوي 6 أشهر ومشعل السعيد 3 أشهر بخلاف الغرامات المالية.

كما رفعت إدارة النصر شكوى ضد الهلال ومحمد كنو بسبب تجديد الأخير مع ناديه بالرغم من توقيعه للنادي الأصفر بعد دخوله الفترة الحرة في عقده خلال يناير الماضي.

ولم يضم الهلال أي لاعب في سوق الانتقالات الصيفية 2022، ويترقب الزعيم مصيره من القيد حيث أن الحرمان سيضعه في موقف محرج الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ألميريا يفاجئ الهلال والنصر.. ماذا قال الموقع الرسمي؟

بعد ألميريا الإسباني.. تعرف على ودية الهلال القادمة في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن