"تعاقدوا معي من فضلكم".. برناردو سيلفا يرجو برشلونة لتحقيق حلمه

تاريخ النشر: 26/06/2022
131
منذ سنة
تعاقدوا معي من فضلكم.. برناردو سيلفا يرجو برشلونة لتحقيق حلمه

يبدو أن البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، مستعد لفعل المستحيل من أجل الانتقال لبرشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض مانشستر سيتي، بشكل كبير التخلي عن خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا لصالح لبرشلونة، بالرغم من اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني به.

ويهتم برشلونة بالتعاقد مع برناردو سيلفا، في الوقت الذي يستعد فيه النادي الكتالوني لبيع الهولندي فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وأكد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

كواليس رغبة برناردو سيلفا في الانتقال لبرشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الانتقال لبرشلونة بمثابة حلم لبرناردو سيلفا منذ أن كان صغيرا صفوف في بنفيكا، ومن ثم عندما كان لاعبا في موناكو الفرنسي.

وأوضحت أن برناردو سيلفا توجه في شهر يناير الماضي، للحديث مع مسئولي برشلونة، خلال تفاوضهم مع إدارة مانشستر سيتي للتعاقد مع زميله وقتها فيران توريس.

وأشارت إلى أن برناردو سيلفا توجه لمسئولي برشلونة، أثناء مغادرتهم، مطالبا أياهم بالتعاقد معه، حيث تحول الأمر في البداية لمزحة، قبل أن يبعث برناردو برسائل لإدارة النادي الكتالوني يخبرهم فيها بأنه يحلم باللعب في كامب نو.

وأكدت أن الأمر اتخذ الطابع الرسمي بعض الشيء، عندما تحدث خورخي مينديز وكيل أعمال برناردو مع خوان لابورتا رئيس برشلونة، بأن نجم مانشستر سيتي يريد الدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني.

الجدير بالذكر، بحسب التقارير البريطانية، أن مانشستر سيتي لن يسمح برحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة، إلا بعرض مالي لن يقل عن 80 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يسخر من برشلونة المفلس بسبب برناردو سيلفا

خطة جوارديولا الشريرة تحقق حلم برناردو سيلفا بالرحيل لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن