رغم الموافقة.. الخليج يلغي وديته أمام النصر لهذا السبب

تاريخ النشر: 08/08/2022
256
منذ سنة
رغم الموافقة.. الخليج يلغي وديته أمام النصر لهذا السبب

أشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، إلى إلغاء ودية الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الخليج، قبل انطلاق الدوري السعودي للمحترفين. 

الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ينطلق في 25 أغسطس الجاري، بينما تنتهي منافسات الدور الأول، حتى الجولة الخامسة عشرة، في 4 فبراير 2023.

وكتب عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي المقرب من نادي النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "بعد صدور الجدول، أعتذر نادي الخليج عن مواجهة العالمي وديا".

ويجري النصر معسكرا مغلق في إسبانيا، استعدادا للموسم، وكان العالمي قد استهل معسكره في مدينة ماريبا، بالتعادل مع لاس بالماس الإسباني بهدفين لمثلهما، ووقع على الهدفين، حمد آل منصور وفينسنت أبو بكر، ثم فاز النصر في المباراة الودية الثانية، على ريال سرقسطة الإسباني، بهدفين مقابل هدف، وأحرز سامي النجعي ثنائية العالمي، كما كسب نظيره ملقا الإسباني 2-0، في ثالث مباريات الفريق التجريبية.  

ومن المقرر أن يستهل النصر مشواره في الموسم الرياضي الجديد "2022-2023"، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا، في الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 27 أغسطس.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تأهل البطل مباشرة إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، برفقة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا.. 

صدمة.. "وعكة" تضرب موهبة النصر قبل مواجهة توريمولينوس الودية 

ماشاريبوف يشعل حماس جماهير النصر ويتحدث عن إصابته وجارسيا 

كارثة في النصر.. سيناريو أبو جبل يتكرر مع صفقة جديدة 

اقرأ أيضا

ماشاريبوف يشعل حماس جماهير النصر ويتحدث عن إصابته وجارسيا

طلب عاجل من جارسيا لإدارة النصر قبل انطلاق دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن