تشافي يعلن الحرب على دي يونج للتعاقد مع برناردو سيلفا 

تاريخ النشر: 28/07/2022
359
منذ سنة
تشافي يعلن الحرب على دي يونج للتعاقد مع برناردو سيلفا 

قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، رحيل الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط فريقه، من أجل التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويأتي قرار تشافي في الوقت، الذي رفض فيه فرينكي دي يونج تخفيض راتبه السنوي، وهو ما يجعل أمر رحيله بمثابة شيء إلزامي لحل أزمة الأجور في الفريق.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 80 مليون يورو، خاصة أن العلاقة بين اللاعب والإدارة وصلت لطريق مسدود.

وكان برشلونة قد تعاقد مع فرينكي دي يونج في صيف عام 2019 قادما من أياكس الهولندي مقابل 78 مليون يورو.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

ويبقى السؤال الأهم.. ماذا سيستفد برشلونة من رحيل دي يونج وضم برناردو: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ان خورخي مينديز وكيل أعمال برناردو سيلفا، تواصل مع برشلونة بالفعل للتعاقد معه هذا الصيف.

وفي المقابل، أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة حاليا بات يريد مغادرة دي يونج حتى لو على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء مقابل 80 مليون يورو.

كشف عدد من المقربين من إدارة برشلونة، أن رحيل فرينكي دي يونج، وتعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا بديلا له، سيوفر لخزينة النادي ما بين الـ 30 إلى 35 مليون يورو.

ويمتلك فرينكي دي يونج عقدا طويل الأمد مع برشلونة، وتحديدا حتى صيف عام 2026، حيث سيكون راتبه بداية من الموسم المقبل 2022-2023، 23 مليون يورو بالضرائب.

وفي المقابل، لن يقل راتب برناردو سيلفا عن 10 مليون يورو، أي أن برشلونة سيوفر 9 ملايين يورو في سلم الرواتب، بالإضافة لفارق القيمة بين الثنائي.

وعلى مستوى رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فأنه يفضل برناردو سيلفا عن على فرينكي دي يونج، بكون الأول أفضل هجوميا وصانع ألعاب مميز في وسط الميدان.

اقرأ أيضا

الورقة الخفية.. برشلونة يستخدم مواطن دي يونج لإقناعه بتخفيض راتبه

الضربات تتوالى.. برشلونة مستمر في إستفزاز دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن