الاتحاد ينتظر عقوبة جديدة بسبب الشنقيطي

تاريخ النشر: 07/08/2022
2006
منذ 3 شهور
مهند الشنقيطي - الاتحاد والفتح

كشفت تقارير صحفية عن انتظار إدارة نادي الاتحاد، لعقوبة جديدة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية أزمة لاعب الفريق مهند الشنقيطي مع المنتخب الأولمبي.

وذكرت صحيفة "الكاس"، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلًا في لجنة الاحتراف، بصدد إصدار عقوبات على لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي، والمدير التنفيذي حامد البلوي؛ نتيجة تغيب اللاعب عن معسكر منتخب السعودية الأولمبي قبل بطولة كأس آسيا، تحت 23 عامًا.

اقرأ أيضًا: رسميا| استبعاد ثنائي الهلال والاتحاد من "أخضر 23" في كأس آسيا

وتوج منتخب السعودية بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا (أوزبكستان 2022)، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على أوزبكستان، صاحب الأرض، بهدفين نظيفين في المباراة النهائية (طالع التفاصيل).

وذكر مسئولو نادي الاتحاد لإدارة المنتخب، أن الشنقيطي مصاب ويحتاج إلى العلاج، فيما نفى الجهاز الطبي للمنتخب، إصابة اللاعب؛ وطالبت لجنة الاحتراف تقارير رسمية من الاتحاد تفيد بإصابة اللاعب، إلا أن التقارير لم تنقذ موقف اللاعب حيث ثبت أنها تقرير ليس معمولًا به.

وأجرت لجنة الاحتراف تحقيقًا مع اللاعب مهند الشنقيطي، حيث كشف عن عدم إصابته، فضلًا عن تفاصيل أخرى خلال جلسة التحقيق.

وشارك مهند الشنقيطي في مباراة ودية بين الاتحاد وأبها، بعد رفضه المشاركة مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، بداعي الإصابة، ما يضعف من موقف نادي الاتحاد في أزمة اللاعب والإيقاف المنتظر.

أزمة جديدة للاتحاد

وتمثل قضية الشنقيطي أزمة جديدة لنادي الاتحاد، بعد قرار لجنة الاحتراف، بحرمان النادي من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع غرامة قدرها 500 ألف ريال، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي، لمدة 6 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد لمدة 3 شهور.

طالع أيضًا: تطورات قانونية مرعبة.. هروب حمد الله و"تهبيط" الاتحاد في يد النصر

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن