رسميا| استبعاد ثنائي الهلال والاتحاد من "أخضر 23" في كأس آسيا

تاريخ النشر: 31/05/2022
457
منذ سنة
رسميا| استبعاد ثنائي الهلال والاتحاد من أخضر 23 في كأس آسيا

أعلن منتخب السعودية تحت 23 سنة، استبعاد ثنائي الهلال والاتحاد، من القائمة الرسمية، التي تستعد للمشاركة في كأس آسيا 2022.

ويتواجد الأخضر السعودي، في المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها أوزباكستان، إلى جانب كلًا من اليابان والإمارات وطاجيكستان.

اقرأ أيضًا

مدرب النصر الجديد.. "قائد الثورة الألمانية ضد عصر ميسي ورونالدو"

ويفتتح المنتخب الوطني، مشاركته في منافسات كأس آسيا، بمواجهة طاجيكستان، يوم الجمعة 3 يونيو، على أن يخوض الإثنين، مباراته ضد اليابان، ثم الإمارات، الخميس.

* بيان منتخب السعودي تحت 23 سنة الرسمي..

وكشف منتخب السعودية في بيان رسمي، عن استبعاد ظهير الاتحاد مهند الشنقيطي، ومتوسط ميدان الهلال مصعب الجوير، من قائمة كأس آسيا تحت 23 سنة؛ بسبب حالتهما الصحية.

وأشار إلى التحاق الثنائي أحمد الغامدي وسعد بالعبيد، ببعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، بعد استدعائهما من قِبل الجهاز الفني، بديلين عن الشنقيطي والجوير.

وفي سياقٍ آخر، دشّن منتخب السعودية تحت 23 عامًا، يوم الثلاثاء، تدريباته في العاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن استعداداته لخوض منافسات كأس آسيا.

وأجرى الأخضر، مساء الثلاثاء، حصته التدريبية على ملعب كيباري، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، طبّق خلالها اللاعبون، تمارين لياقية وتكتيكية.

اقرأ أيضا

إيجالو يودع الهلال؟.. تطورات رسمية مثيرة

النصر ينتقم من بن نافل.. بـخطف نجم الهلال قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن