سانتو يتحالف مع الاتحاد لمنع تكرار مأساة الموسم الماضي

تاريخ النشر: 06/08/2022
191
منذ 3 أيام
نونو سانتو

يبدو أن نادي الاتحاد، تعلّم كثيراً من درس الموسم الماضي، حينما واجه ظروف صعبة؛ بسبب الغيابات وعدم وجود البديل الكُفء، للدرجة التى جعلته يفقد نقاطاً كثيرة، في الأسابيع الأخيرة من عُمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم يخسر اللقب لصالح الهلال.

لذا حرص مسئولو الاتحاد، على البدء جيداً في الاستعداد للموسم الجديد، من خلال البحث عن صفقات قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد، 25 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا

"السويكت في الاتحاد بسبب حمد الله".. مفاجأة تدهش النصر

نجم الاتحاد إلى النصر "مجانا"؟.. تطورات رسمية

"استقالة" وإيقاف نجم جديد في الاتحاد.. تسريب 3 قرارات تاريخية

وأمام هذه المعطيات، يحرص مسئولو نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على تدعيم صفوف الفريق بأحمد بامسعود، ظهير أيسر الفيحاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدّم العميد عرصاً للفيحاء، يطلب فيه ضم بامسعود، مقابل 5 ملايين ريال، يتم تسليمها على دفعتين؛ من أجل شراء المدة المتبقية في عقد أحمد اللاعب.

وتأتي تحركات العميد، تلبية لرغبة الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، الذي يرغب في تدعيم عدة مراكز، في كتيبة النمور.

وتعاقد الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع 3 صفقات حتى الآن؛ من أجل تدعيم صفوفه للموسم الجديد؛ وهم الدولي المصري طارق حامد، وأحمد شراحيلي "صفقة مجانية"، وزكريا هوساوي على سبيل الإعارة من أحد.

ويولي سانتو، اهتماماً خاصاً لتدعيم عدة مراكز في كتيبة النمور؛ ويأتي في مقدمتها الجبهة اليسرى والدفاع ومركز الجناح الأيسر.

ويخوض نادي الاتحاد، معسكره الخارجي في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد، الذي سوف ينطلق يوم 25 أغسطس الجاري، وتغلب على لوزيرن السويسري السبت الماضي، بهدف نظيف، في أولى تجاربه الودية.

حمل تطبيق سعودي الآن