النصر "يخطف" هدف الاتحاد في الميركاتو.. ضربة جارسيا الكبرى

تاريخ النشر: 06/08/2022
1262
منذ 3 أيام
النصر

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، إلى جانب الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، قادمًا من نابولي الإيطالي.

اقرأ أيضًا

صفقات الاتحاد قبل تنفيذ عقوبة النصر.. ثنائي الأهلي وبديل حمد الله

نجم الاتحاد إلى النصر "مجانا"؟.. تطورات رسمية

"استقالة" وإيقاف نجم جديد في الاتحاد.. تسريب 3 قرارات تاريخية

كما ضم العالمي، في الميركاتو الصيفي الحالي، كلًا من الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

* النصر يقترب من خطف "هدف" الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "sporundibi"، عن تقديم الإدارة النصراوية، عرضًا رسميًا إلى جايسون دينايير؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وانتهى عقد دينايير، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون الفرنسي، في الأول من يوليو الماضي، ولم يحسم مستقبله حتى الآن.

طالع أيضًا

الهلال "يخسر" سلمان الفرج.. صدمة 2022 الكبرى

"ثنائي النصر إلى الهلال".. هدية بن نافل للجماهير في انتخابات 2023

وتلقى المدافع البلجيكي، اهتمامًا من عديد الأندية الأوروبية، بالإضافة إلى فرق سعودية؛ أبرزها: الاتحاد والاتفاق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فرص النصر، في الحصول على اللاعب، كبيرة للغاية؛ بسبب تواجد الفرنسي رودي جارسيا، على رأس القيادة الفنية للفريق الأول، حيث عملا معًا في وقتٍ سابق، في أولمبيك ليون.

جدير بالذكر أن الأنظار كانت تتجه خلال الساعات الماضية، إلى تعاقد النصر، مع الأمريكي جون بروكس؛ لتدعيم مركز قلب الدفاع، في الموسم الرياضي الجديد.

حمل تطبيق سعودي الآن