جارسيا يمنح ثنائي النصر "قُبلة الحياة" رغم قرار الإدارة

تاريخ النشر: 06/08/2022
2709
منذ يوم
رودي جارسيا

عكس الأنباء القوية التي ترددت الفترة الماضية، بشأن اقتراب رحيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب النصر، والكاميروني فينسنت أبوبكر، زميله بالفريق؛ جاء قرار الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للعالمي، بالإبقاء على الثنائي الأجنبي.

التوقعات خلال الأسابيع الماضية، كانت تُشير إلى أن رحيل مارتينيز وأبوبكر، كان نهائيًا قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يُقرر المدرب الفرنسي، منح الثنائي الأجنبي "قُبلة الحياة" مع الفريق، في 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"السويكت في الاتحاد بسبب حمد الله".. مفاجأة تدهش النصر

نجم الاتحاد إلى النصر "مجانا"؟.. تطورات رسمية

"استقالة" وإيقاف نجم جديد في الاتحاد.. تسريب 3 قرارات تاريخية

وشهدت الأيام الماضية، مفاوضات مكثفة بين إدراة النصر والمدرب الفرنسي، حول مصير الثنائي الأجنبي، خاصة وأن كلاهما تلقى عروضًا كثيرة الفترة الماضية، وجاء رد جارسيا بعدم مُمانعته بقاء الثنائي، في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت خلال الأيام الماضية، أن هناك اهتمامات عديدة من جانب بعض الأندية الأرجنتينية، لضم مارتينيز، وذلك بعدما أظهر النادي نية التخلص، منه حيث رحّب مسئولو النصر في البداية إعارة أو بيع اللاعب هذا الصيف، لكن ضعف العروض حتى الآن، أسهم في بقائه وعدم رحيله عن العالمي.

وقرر رودي جارسيا، اصطحاب بيتي مارتينيز، في المعسكر الخارجي للفريق في إسبانيا، وأكد المدرب الفرنسي الذي تولى مسؤولية تدريب العالمي منذ أسابيع، بقاء اللاعب ضمن قائمة النصر.

كما رحّب جارسيا، ببقاء فينسنت أبوبكر، رغم تلقي الأخير العديد من العروض خلال الأيام الأخيرة؛ ليتم حسم مصير الثنائي من قبل المدرب الفرنسي، الذي يسعى إلى تهيئة الأجواء في الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد.

حمل تطبيق سعودي الآن