بعد شراحيلي.. هل ينتقل نجم الشباب إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 06/08/2022
1539
منذ أسبوع
الاتحاد والشباب

كثّف مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من عمله في الساعات الماضية؛ لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع متوسط الميدان المصري طارق حامد من الزمالك، وقلب دفاع الشاب أحمد شراحيلي، بالإضافة إلى ظهيرنادي أحد زكريا هوساوي.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد إلى النصر "مجانا"؟.. تطورات رسمية

"استقالة" وإيقاف نجم جديد في الاتحاد.. تسريب 3 قرارات تاريخية

وإلى جانب هذا الثلاثي.. توصلت الإدارة الاتحادية، إلى اتفاق مع نادي ليدز يونايتد الإنجليزي؛ لاستعارة الجناح الإنجولي هيلدر كوستا، لمدة موسم رياضي واحد فقط.

* هل ينتقل حارس الشباب إلى نادي الاتحاد؟!

وعلى رأس الصفقات التي تعمل عليها الإدارة الاتحادية، في الصيف الحالي؛ التعاقد مع حارس محلي؛ ليكون بديلًا للبرازيلي مارسيلو غروهي.

وبالفعل.. قدّم العميد، عرضًا رسميًا إلى نادي الفيصلي، في اليومين الماضيين؛ للتعاقد مع حارسه أحمد الكسار، إلا أن الرد جاء بـ"الرفض".

طالع أيضًا

الهلال "يخسر" سلمان الفرج.. صدمة 2022 الكبرى

مفاجأة| قرار رسمي جديد "يصدم" الاتحاد في قضية النصر وحمد الله

وبالتزامن مع رفض الفيصلي، التخلي عن الكسار.. أعلن الإعلامي الرياضي سعيد الربيعي، تلقي نادي الشباب، عروضًا بشراء أو استعارة زيد البواردي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

وقد يكون الاتحاد، من بين الأندية التي ترغب في شراء أو استعارة البواردي، من الشباب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولكن.. من الممكن أن يرفض خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، التخلي عن نجمه إلى الاتحاد، في ظل توتر العلاقات بين الطرفين، بعد صفقة شراحيلي.

حمل تطبيق سعودي الآن