النصر يقترب من صفقة أمريكية كبرى.. "مفاجأة الميركاتو"

تاريخ النشر: 05/08/2022
674
منذ 4 أيام
النصر

فتح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، خط مفاوضات مكثف، مع أحد نجوم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية؛ لضمه إلى صفوفه، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر تعاقد مع 3 صفقات رسمية حتى الآن، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ هم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضًا

فيفا يصدم الاتحاد.. وحقيقة "زيادة" إيقاف حمد الله لـ10 أشهر

حمد الله يوجه 3 رسائل "قاسية" إلى النصر بعد إيقافه

كواليس صادمة| الهلال يخسر 10 نجوم.. ويصرخ: "لن ننافس النصر"

وإلى جانب هذا الثلاثي.. تعمل الإدارة النصراوية، على ضم أسماء أخرى؛ لتعويض الموسم الصفري في 2021-2022، والذي خسر فيه الفريق الأول لكرة القدم، كافة البطولات المحلية والقارية.

* النصر يتفاوض مع مدافع أمريكا

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الشبابية"، عن تفاوض النصر، مع النجم الأمريكي جون بروكس، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج الألماني السابق.

وانتهى عقد بروكس البالغ من العمر 29 سنة، مع نادي فولفسبورج، في الأول من يوليو 2022، ولا يرتبط في الوقت الحالي، بأي فريقٍ آخر.

طالع أيضًا

هروب السومة من الأهلي بـ"مساعدة النصر".. وموقف النفيعي

صدمة في النصر.. آل سويلم "ساعد" حمد الله على الانتقال إلى الاتحاد

وقبل فولفسبورج الذي لعب في صفوفه 5 سنوات كاملة.. مثّل المدافع الأمريكي، جميع الفئات السنية لنادي هيرتا برلين الألماني؛ حيث المدينة التي ولد فيها. 

وخاض جون بروكس، 45 مباراة دولية بقميص المنتخب الأول للولايات المتحدة الأمريكية، سجل خلالها 3 أهداف، وتحصل على 7 كروت صفراء.

حمل تطبيق سعودي الآن