هروب السومة من الأهلي بـ"مساعدة النصر".. وموقف النفيعي

تاريخ النشر: 05/08/2022
1882
منذ 6 أيام
السومة وماجد النفيعي

ودع الأسطورة السورية عمر السومة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ لخوض تجربة احترافية جديدة، في مسيرته الكروية.

والسومة انتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري؛ لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة، حتى 30 يونيو من عام 2023.

اقرأ أيضًا

خدعوا الاتحاد.. إيقاف حمد الله أكثر من 4 أشهر و"النصر يحتفل"

حمد الله يوجه 3 رسائل "قاسية" إلى النصر بعد إيقافه

كواليس صادمة| الهلال يخسر 10 نجوم.. ويصرخ: "لن ننافس النصر"

ورحيل الأسطورة السورية، عن قلعة الراقي؛ يأتي بعد 8 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول، حيث انضم إليه في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي.

* هروب عمر السومة من النادي الأهلي

ومن ناحيته.. كشف الإعلامي الرياضي عبدالكريم الحمد، عن السر الحقيقي لـ"رحيل" السومة، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

طالع أيضًا

مباريات الاتحاد بدوري 2023.. كلاسيكو النصر و"الديربي" في أسبوعين

وأشار الحمد في تصريحات تلفزيونية، إلى أن السومة، "هرب" من الأهلي؛ خوفًا من عدم الحصول على رواتبه، بعد هبوط الفريق، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

وفجّر الإعلامي الرياضي، مفاجأة من العيار الثقيل، بنفيه رغبة إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، في التخلي عن الأسطورة السورية، مثلما تردد في الأيام الماضية؛ قائلًا: "اللاعب هو من أصر على الرحيل".

وأوضح الحمد، أن هذه المرة "ليست الأولى"، التي يفكر فيها عمر السومة، في القفز من سفينة الأهلي؛ حيث بدأت عندما حاول الهروب في عام 2018، للانتقال إلى نادي النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن