حمد الله يوجه 3 رسائل "قاسية" إلى النصر بعد إيقافه

تاريخ النشر: 05/08/2022
6398
منذ يومين
حمد الله ومسلي آل معمر النصر والاتحاد

وجّه النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد، 3 رسائل "قاسية" إلى النصر، بشكل غير مباشر، وذلك بعد قرار إيقافه.

ولجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

رسميا| التحكيم يعلن قراره في قضية "حرمان الهلال من التعاقدات"

مشاري خان مديرا للاتحاد.. "بعد إيقاف البلوي"

والنجم المغربي الكبير، لعب في صفوف قلعة العالمي، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* الرسالة الأولى 

والرسالة الأولى التي وجهها حمد الله إلى النصر، بشكل غير مباشر؛ هي نفي خلافاته مع البرازيليين رومارينيو وإيجور كورنادو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وخلال الساعات الماضية.. زعم عدد من المنتمين للنصر، باشتباك حمد الله بـ"الأيدي"، مع رومارينيو وكورنادو؛ بسبب سعادتهما بإيقاف النجم المغربي.

* الرسالة الثانية

نفى حمد الله في رسالته الثانية للنصر؛ معاناته نفسيًا، بعد قرار إيقافه 4 أشهر، حيث قام بنشر صورة عبر حسابه بتطبيق "سناب شات"، وهو يضحك بشدة.

عبدالرزاق حمد الله

وتداولت تقارير صحفية، أخبارًا تفيد بـ"دخول" حمد الله، في حالة نفسية سيئة للغاية؛ بعد قرار إيقافه، في قضية نادي النصر.

* الرسالة الثاالثة

أما الرسالة الثالثة والأخيرة، فكانت الأشد قسوة على النصر، حيث قام حمد الله، بوضع "إعجاب" عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على تصميم لإحدى الصفحات.

عبدالرزاق حمد الله

وتضمن هذا التصميم، الذي جاء تحت عنوان "4 أشهر.. إجازة سعيدة للساطي"؛ بعض الكلمات الموجهة إلى الشامتين في حمد الله؛ مثل:

- غير مهتم.

- أنا بغلا وهم رخاص.

- بكرا نملا شاشات العرض.

- مش شايف غير بكرا قصادي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قدّم طلب "تدابير وقتية"، إلى مركز التحكيم الرياضي؛ لرفع عقوبة حمد الله مؤقتًا، لحين الحكم في الاستئناف على قرارات لجنة الاحتراف.

حمل تطبيق سعودي الآن