النصر اخترق اللجان بقضيتي كنو وحمدالله..وطلب للرياضة واتحاد القدم

تاريخ النشر: 05/08/2022
952
منذ 5 أيام
شعار الاتحاد السعودي لكرة القدم

انتقد الإعلامي الرياضي سلطان الحارثي، الاتحاد السعودي لكرة القدم، ووزارة الرياضة، بسبب قضيتي النصر ضد عبدالرزاق حمد الله لاعب الاتحاد ومحمد كنو متوسط ميدان الهلال. 

ولجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين أعلنت إيقاف حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة؛ بسبب تفاوضه مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وحرمان العميد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم.

وعقوبات الاحتراف؛ تأتي على خلفية "التسجيلات الصوتية" المُقدمة من النصر، والتي تفيد بتفاوض الاتحاد وحمد الله، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

ومن جهة آخرى، أعلن مركز التحكيم الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية، وبشكل رسمي، رفض طلب "التدابير الوقتية"، المُقدم من إدارة الزعيم، للسماح بتسجيل الصفقات الجديدة، في الصيف الحالي؛ لحين إصدار الحكم النهائي، في الاستئناف.

وكانت غرفة فض المنازعات، قد أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

تلك القرارات القانونية المصيرية بأندية الهلال والاتحاد، ألمح إليها القانونيين والإعلام النصراوي، بحسم قبل أيام من إعلانها بشكل رسمي، وكانت مجرد تكهنات. 

وفي السياق ذاته، أعرب الإعلامي الرياضي سلطان الحارثي، عن استيائه من حالة الجدل التي سادت الشارع الرياضي خلال الأيام الماضية بسبب قضيتي كنو وحمد الله. 

وكتب سلطان الحارثي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "جمهور النصر في قضيتي حمد الله وكنو أصبح ينقل لنا القرارات قبل صدورها بشكل رسمي..!". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "هذا اختراق للجان ويجب إصلاحه من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة الرياضة".

حمل تطبيق سعودي الآن