بعد صدمة السومة.. نجم الأهلي إلى النصر خلال ساعات

تاريخ النشر: 04/08/2022
1464
منذ شهر
النصر والأهلي

اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى النصر، وذلك بعد ساعات قليلة، من صدمة الأسطورة السورية عمر السومة.

وانتقل السومة من الأهلي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري؛ لمدة موسم رياضي واحد، على سبيل الإعارة، حتى 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الهلال.. عرض جديد إلى رونالدو بـ"إغراءات مونديالية"

إيقاف جديد ضد حمد الله.. وتغييرات رئاسية وإدارية في الاتحاد

"توقيع النصر مع كنو باطل".. حقيقة فوز الهلال في قضية الموسم

والأسطورة السورية كان قد انضم إلى قلعة الراقي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي.

* غريب ينتقل إلى النصر خلال ساعات

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي مصطفى النعمي، عن رحيل عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وطالب النعمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جماهير الأهلي، بعدم تصديق إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، والتي أكدت أن غريب، سيستمر مع الفريق، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا

كارثة بسبب النصر.. الكشف عن "بديل" حامد البلوي المفاجئ في الاتحاد

مفاجأة| حمد الله يطلب "العودة" إلى النصر.. وتحرك عاجل من الاتحاد

مفاجأة بن نافل.. "الاتفاق مع ثنائي الهلال وحسم مستقبل كاريلو"

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن النفيعي، وعد ببقاء الفريق في دوري المحترفين فـ"هبط"، وأكد على استمرار السومة فـ"رحل معارًا" إلى الغربي القطري.

ويبدو أن نادي النصر؛ هو الأقرب للتعاقد مع غريب، في حال صحت معلومات النعمي، نظرًا لحرمان الهلال من التسجيل - حتى الآن -، والأزمة المالية التي يُعاني منها الاتحاد حاليًا.

حمل تطبيق سعودي الآن