مفاجأة بن نافل.. "الاتفاق مع ثنائي الهلال وحسم مستقبل كاريلو"

تاريخ النشر: 04/08/2022
4692
منذ 3 أيام
كاريلو

يجهز فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مفاجأة سارة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يدخل الموسم الرياضي الجديد؛ وهو بطلًا لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| حمد الله يطلب "العودة" إلى النصر.. وتحرك عاجل من الاتحاد

"بعد طلب الرحيل عن الأهلي".. السومة في طريقه لهذا النادي السعودي!

وحقق الزعيم، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد، استمرت حتى الجولة الأخيرة.

* بن نافل يجدد عقود ثلاثي الهلال

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياض"، عن اتفاق الإدارة الهلالية، مع الحارس عبدالله المعيوف والمدافع علي البليهي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم؛ لتجديد عقوديهما، بشكل رسمي.

وتنتهي عقود المعيوف والبليهي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 30 يونيو من العام القادم "2023".

طالع أيضًا

صدمة للنصر.. قرار مرتقب يمنع إيقاف حمد الله حتى الرحيل عن الاتحاد

وإلى جانب هذا الثنائي.. أعلنت الصحيفة، اقتراب الهلال، من تجديد عقد نجمه البيروفي أندريه كاريلو، جناح الفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي في الصيف القادم أيضًا.

وكاريلو انضم إلى الفريق الأزرق، في صيف 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي؛ حيث سجل 26 هدفًا وصنع 23 آخرين، خلال 137 مباراة رسمية.

وأوضحت الصحيفة، أن التجديد لثلاثي الهلال؛ يأتي تكريمًا من إدارة بن نافل، على تألقهم مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن