مفاجأة| حمد الله يطلب "العودة" إلى النصر.. وتحرك عاجل من الاتحاد

تاريخ النشر: 04/08/2022
7832
منذ 5 أيام
عبد الرزاق حمد الله - النصر والوحدة الإماراتي

يوم بعد آخر، تظهر مفاجآت جديدة، في علاقة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضًا

صدمة للنصر.. قرار مرتقب يمنع إيقاف حمد الله حتى الرحيل عن الاتحاد

الحائلي يتعاقد مع "ابن الاتحاد السابق".. بديل حمد الله

وفي شهر يناير من العام الحالي، انضم النجم المغربي الكبير، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر؛ ليُصعد النصر "القضية"، إلى لجنة الاحتراف السعودية، التي أصدرت عقوبات بـ"الإيقاف" و"المنع من التسجيل"، ضد اللاعب وقلعة العميد.

* حمد الله يطلب العودة إلى النصر.. وتحرك عاجل من الاتحاد

ومن ناحيته.. كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن تقديم مجلس إدارة الاتحاد، مجموعة من الأدلة إلى "الاحتراف"، أثناء التحقيق في القضية؛ لمنع معاقبة النادي وحمد الله.

وأشار الشيخي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه من بين الأدلة التي قدّمها نادي الاتحاد، لنفي تهمة تحريض عبدالرزاق حمد الله، على الرحيل عن قلعة العالمي، والانتقال إلى العميد؛ هو طلب النجم المغربي "نفسه"، العودة إلى النصر مجددًا.

طالع أيضًا

"بعد طلب الرحيل عن الأهلي".. السومة في طريقه لهذا النادي السعودي!

وأوضح القانوني الرياضي، أن مسؤولي نادي الاتحاد، أخبروا لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، أن حمد الله، طلب من إدارة النصر، العودة إلى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة، من فسخ عقده، في شهر نوفمبر الماضي.

وأضاف مسؤولو العميد: "كيف نكون قد حرضنا اللاعب، على الرحيل عن النصر، خلال الفترة المحمية من عقده؛ وهو قد طلب العودة إلى فريقه السابق، بعد الفسخ"؛ حسب الأمير.

وشدد أحمد الأمير، على أن مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، استخدم هذا الدليل؛ في محاولة لمنع معاقبة النادي وحمد الله. 

 

حمل تطبيق سعودي الآن