كارثة بسبب النصر.. الكشف عن "بديل" حامد البلوي المفاجئ في الاتحاد

تاريخ النشر: 04/08/2022
4025
منذ أسبوع
حامد البلوي وأنمار الحائلي

"من هو بديل المدير التنفيذي حامد البلوي في الاتحاد؟!".. سؤال شغل تفكير الملايين من عشاق قلعة العميد، بعد قرارات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، في قضية نادي النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ولجنة الاحتراف أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، إيقاف البلوي "6 أشهر"، وكلًا من حمد الله وإداري الاتحاد مشعل السعيد "4 أشهر"، مع حرمان النادي من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة".

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الهلال.. عرض جديد إلى رونالدو بـ"إغراءات مونديالية"

إيقاف جديد ضد حمد الله.. وتغييرات رئاسية وإدارية في الاتحاد

"توقيع النصر مع كنو باطل".. حقيقة فوز الهلال في قضية الموسم

وهذه العقوبات؛ تأتي بعد اتهام العميد ومسؤوليه، بالتفاوض مع النجم المغربي، أثناء الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* بديل حامد البلوي في نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي دباس المشاري، عن الاسم الأقرب لخلافة البلوي، في منصب المدير التنفيذي بنادي الاتحاد.

وأعلن المشاري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مناف أبو شفير، متوسط ميدان الاتحاد السابق؛ هو الأقرب لتولي المنصب، بقرار من مجلس إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي.

طالع أيضًا

مفاجأة| حمد الله يطلب "العودة" إلى النصر.. وتحرك عاجل من الاتحاد

مفاجأة بن نافل.. "الاتفاق مع ثنائي الهلال وحسم مستقبل كاريلو"

وأبو شقير لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الفترة من 1999 إلى 2012، حيث سجل 30 هدفًا، خلال 234 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

واختيار أبو شقير؛ بمثابة المفاجأة المدوية، خاصة أن الأنظار كلها كانت تتجه خلال الساعات الماضية، إلى الأسطورتين محمد نور وحمد المنتشري، وذلك بدعم كبير من الجماهير.

حمل تطبيق سعودي الآن