إيقاف جديد ضد حمد الله.. وتغييرات "رئاسية وإدارية" في الاتحاد

تاريخ النشر: 04/08/2022
6276
منذ 5 أيام
حمد الله وحامد البلوي

يبدو أن الساعات القليلة القادمة.. ستشهد تطورات خطيرة، في "عقوبات" النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، ونادي الاتحاد؛ على خلفية قضية النصر.

ولجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين السعودية، أوقفت حمد الله وإداري الاتحاد مشعل السعيد لمدة 4 أشهر، والمدير التنفيذي حامد البلوي 6 أشهر، مع حرمان النادي من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة".

اقرأ أيضًا

مفاجأة| حمد الله يطلب "العودة" إلى النصر.. وتحرك عاجل من الاتحاد

"توقيع النصر مع كنو باطل".. حقيقة فوز الهلال في قضية الموسم

وتأتي هذه العقوبات؛ بسبب اتهام الاتحاد ومسؤوليه، بـ"التفاوض" مع النجم المغربي الكبير، خلال الفترة المحمية من عقده، مع قلعة العالمي.

* عقوبات جديدة ضد الاتحاد وحمد الله

ولكن.. القانوني الرياضي أحمد الأمير، أعلن عن عقوبات جديدة مرتقبة، ضد قلعة العميد وعبدالرزاق حمد الله، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكشف الأمير في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن المادة 17 من اللائحة الدولية وفقراتها C وD؛ تتحدث عن إنهاء العقد بدون سبب مشروع، في حالات "التحريض".

طالع أيضًا

مفاجأة بن نافل.. "الاتفاق مع ثنائي الهلال وحسم مستقبل كاريلو"

وأشار القانوني الرياضي، إلى أنه طالما تم إثبات التفاوض مع حمد الله، خلال "الفترة المحمية" دون موافقة النصر؛ فإن الاتحاد سيكون في وضع "المحرض".

وأوضح أحمد الأمير، أن "فيفا" سيُعلن في هذه الحالة، عن إيقاف حمد الله، وحرمان نادي الاتحاد من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

- إذًا.. ماذا سيحدث في نادي الاتحاد مع هذه العقوبات؟!

ومن ناحيته.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى تغييرات إدارية كبرى، داخل نادي الاتحاد، بعد أزمة قضية حمد الله.

وتحت عنوان "خاص"، كتب المريسل عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": "نادي سعودي، يتفاوض مع مدير تنفيذي ومدير كرة"؛ في إشارة إلى الاتحاد، بعد إيقاف مشعل السعيد وحامد البلوي.

ويُعد الثنائي الأسطوري محمد نور وحمد المنتشري، أقوى المرشحين لخلافة السعيد والبلوي، في نادي الاتحاد.

ولم يتوقف المريسل عند ذلك، بل فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما قال: "*****W يجهز ملفه للترشيح لرئاسة النادي، والرجل الثاني مستعد للتكليف".

وعلى الرغم من ربط البعض بين التغريدة الثانية، والنادي الأهلي.. ولكن التوقعات تشير إلى احتمالية رغبة أنمار الحائلي، في الرحيل عن رئاسة الاتحاد، واستعداد نائبه أحمد كعكي؛ لخلافته.

حمل تطبيق سعودي الآن