صدمة للنصر.. قرار مرتقب يمنع إيقاف حمد الله حتى الرحيل عن الاتحاد

تاريخ النشر: 03/08/2022
16826
منذ أسبوع
عبدالرزاق حمد الله

في مفاجأة تاريخية.. بات النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مرشحًا للمشاركة مع نادي الاتحاد، في موسم 2022-2023 بـ"الكامل"، على الرغم من قرار إيقافه.

ولجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين أعلنت أمس الثلاثاء، إيقاف حمد الله، 4 أشهر كاملة؛ بسبب تفاوضه مع الاتحاد، في الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

الهلال "يتفق" مع نجم باريس.. هدية ميسي إلى بن نافل ولكن !

"استغناء الهلال عن الفرج مسألة وقت".. مفاجأة تدهش الشارع السعودي

"اتفاق غريب" بين النصر وحمد الله.. مفاجأة 2022

ولعب النجم المغربي الكبير، في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* تحرك عاجل من الاتحاد.. وقرار تاريخي مرتقب

وأعلنت صحيفة "الجزيرة"، تقديم إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، طلب "تدابير وقتية"، إلى مركز التحكيم الرياضي، خلال الساعات القليلة القادمة.

طالع أيضًا

حمد الله ورومارينيو؟.. اشتباكات بـ"الأيدي" ترعب جماهير الاتحاد

الحائلي يتعاقد مع "ابن الاتحاد السابق".. بديل حمد الله

عرض قطري "ضخم" لنجم النصر.. ورد مفاجئ من الإدارة

وكشفت الصحيفة، عن أن العميد، سيطلب من مركز التحكيم الرياضي، رفع عقوبة إيقاف حمد الله مؤقتًا؛ لحين إصدار الحكم النهائي، في الاستئناف.

ونظرًا لأن قرار "التحكيم" في الاستئناف، قد يأخذ وقتًا طويلًا؛ فإنه في حال وافق المركز على طلب "التدابير الوقتية"، فهذا قد يعني مشاركة النجم المغربي، في موسم 2022-2023 بـ"الكامل".

وأيضًا.. بما أن عقد حمد الله مع الاتحاد، سينتهي في 30 يونيو 2023، فإن اللاعب قد لا يتعرض للإيقاف نهائيًا، في حال قرر الرحيل عن المملكة العربية السعودية، خلال الصيف القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن