"استغناء الهلال عن الفرج مسألة وقت".. مفاجأة تدهش الشارع السعودي

تاريخ النشر: 03/08/2022
9438
منذ أسبوع
سلمان الفرج

بات "استغناء" نادي الهلال، عن قائده الكبير سلمان الفرج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، مسألة وقت ليس إلا؛ حسب عدد كبير من المتابعين وعشاق الساحرة المستديرة.

والفرج البالغ من العمر 33 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2008.

اقرأ أيضًا

قضايا النصر لا تتوقف في 2022.. شكوى "رسمية" ضد هذا النادي السعودي

5 حقائق "مدهشة" عن هدف الشباب في صيف 2022.. ما علاقة برشلونة؟

ومنذ الصعود إلى الفريق الأول.. سجل القائد الدولي الكبير، 23 هدفًا وصنع مثلهم، خلال 291 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

* بديل سلمان الفرج في نادي الهلال

ومع تقدمه في العمر.. أصبحت الإدارة الهلالية، تبحث عن "بديل" للفرج؛ من أجل قيادة خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، في  المستقبل القريب.

وبالتزامن مع البحث عن بديل للفرج، يواصل النجم الشاب مصعب الجوير، متوسط ميدان نادي الهلال، التألق مع منتخب السعودية تحت 20 سنة، في كأس العرب.

طالع أيضًا

آل سويلم يفاجئ الجماهير بـ"قرار تاريخي" في النصر بسبب الهلال

وآخر المباريات التي أدهش فيها الجوير، الشارع الرياضي السعودي، كانت أمام فلسطين، في نصف نهائي كأس العرب، عندما صنع 3 أهداف دفعة واحدة.

والجوير لفت أنظار الهلاليين، في الفئات السنية، حيث أنه سجل 6 أهداف وصنع 15 آخرين، في عام 2021، قبل تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وطلب عشاق الهلال، من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، تقليل الاعتماد على سلمان الفرج، تمهيدًا للاستغناء عنه نهائيًا، وإعطاء دقائق لعب أكثر للجوير، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن