حمد الله ورومارينيو؟.. اشتباكات بـ"الأيدي" ترعب جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 03/08/2022
27657
منذ أسبوع
رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله وكورنادو

جدل كبير شهده الوسط الرياضي السعودي، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأربعاء؛ على خلفية أزمة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله يُعاني بشدة حاليًا، بعد قرار لجنة الاحتراف السعودية، بـ"إيقافه" 4 أشهر؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، في الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

الهلال "يتفق" مع نجم باريس.. هدية ميسي إلى بن نافل ولكن !

"استغناء الهلال عن الفرج مسألة وقت".. مفاجأة تدهش الشارع السعودي

"اتفاق غريب" بين النصر وحمد الله.. مفاجأة 2022

وعقوبة النجم المغربي، تأتي ضمن سلسلة من القرارات التي أصدرتها اللجنة؛ والتي تضمنت حرمان الاتحاد من التعاقدات، في الشتاء القادم، وإيقاف المدير التنفيذي للنادي حامد البلوي، والإداري مشعل السعيد.

* اشتباكات تثير الجدل بين جماهير نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، إلى "اشتباك" حمد الله، مع عدد من زملائه في قلعة العميد.

طالع أيضًا

الحائلي يتعاقد مع "ابن الاتحاد السابق".. بديل حمد الله

عرض قطري "ضخم" لنجم النصر.. ورد مفاجئ من الإدارة

وكتب العصيمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في أحد معسكرات أوروبا.. لاعب مشكلجي، يشتبك بالأيادي مع زملائه من جنسية أخرى".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الوضع في هذا المعسكر، أصبح خارج السيطرة تمامًا.

تغريدة عبدالعزيز العصيمي

وتوقع قطاع كبير من الجماهير الرياضية، أن يكون المقصود من تغريدة العصيمي؛ اشتباك حمد الله، مع البرازيليين إيجور كورنادو ورومارينيو، ثنائي نادي الاتحاد.

ورومارينيو نشر صورة عبر حسابه بـ"انستجرام"، أمس الثلاثاء، تجمعه مع كورنادو، وعلق عليها بـ"افرحوا واستمتعوا"، وذلك بعد دقائق من الإعلان عن عقوبة حمد الله.

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد، عبر "تويتر"، نشرت العديد من الصور لتدريبات الفريق في معسكر النمسا، اليوم الأربعاء، والتي أثبتت أن الأمور مستقرة 100%، مع ظهور حمد الله، حزينًا بالطبع.

حمل تطبيق سعودي الآن