الهلال "يتفق" مع نجم باريس.. هدية ميسي إلى بن نافل ولكن !

تاريخ النشر: 03/08/2022
13502
منذ 4 أيام
الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل.. توصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى اتفاق مع أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"استغناء الهلال عن الفرج مسألة وقت".. مفاجأة تدهش الشارع السعودي

"اتفاق غريب" بين النصر وحمد الله.. مفاجأة 2022

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد عقوبة غرفة فض المنازعات، مع طلب "تدابير وقتية"؛ للسماح بتسجيل الصفقات الجديدة، في الصيف الحالي؛ لحين صدور القرار النهائي.

* الهلال "يتفق" مع نجم باريس.. ولكن !

ونقل الإعلامي طلال العتيبي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن مصدر هلالي، اتفاق إدارة بن نافل، مع النجم الهولندي العالمي جورجينيو فينالدوم، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

وفينالدوم انضم إلى باريس، في صيف عام 2021، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بعد تعثر انتقاله إلى العملاق الإسباني برشلونة.

طالع أيضًا

الحائلي يتعاقد مع "ابن الاتحاد السابق".. بديل حمد الله

عرض قطري "ضخم" لنجم النصر.. ورد مفاجئ من الإدارة

ولكن.. النجم الهولندي لم يُقدّم ما يشفع لبقائه مع فريق العاصمة الفرنسية؛ لتقرر إدارة ناصر الخليفي، الاستغناء عنه في الصيف الحالي؛ ضمن ثورة تجديد الفريق، حيث يتم العمل على التعاقد مع أسماء تُساعد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكشف المصدر، عن موافقة فينالدوم، على الانتقال إلى الزعيم، في الصيف الحالي، حيث لم يكن يتبقى سوى توقيع العقود.

وأشار إلى أن تأخر إصدار قرار "التحكيم"، في طلب التدابير الوقتية، جعل جورجينيو فينالدوم، يتراجع عن انتقاله إلى الهلال، ويتفق مع نادي رووما الإيطالي.

حمل تطبيق سعودي الآن