قرار صادم.. استبعاد رونالدو من الجولة الأولى للدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 03/08/2022
135
منذ 4 أيام
كريستيانو رونالدو

يستعد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل لخوض أول مباراة في الدوري الإنجليزي، استعدادا لمواجهة برايتون في الجولة الأولى من البريميرليج على ملعب أولد ترافورد.

وسيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خارج خطط الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، في مواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي.

وشارك كريستيانو رونالدو في مواجهة مانشستر يونايتد الودية يوم الأحد الماضي أمام رايو فاليكانو، قبل أن يغادر أرضية الملعب بعد نهاية الشوط الأول.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

تمت بـ23 مليون ريال.. الاتحاد يحسم صفقة "إنجليزية" في صيف 2022 

العرض الرسمي الأول من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا 

أسباب غياب كريستيانو رونالدو عن افتتاحية مباريات الدوري الإنجليزي: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن مشاركة كريستيانو رونالدو أمام رايو فاليكانو، لن تكون كافية للمدرب تين هاج، من أجل الاعتماد عليه أساسيا في لقاء برايتون المقبل.

وأوضحت أن تين هاج قرر الاعتماد على الثلاثي، جادون سانشو، أنطوني مارسيال، ماركوس راشفورد، خاصة أن كريستيانو رونالدو ليس جاهزا بعد.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو، سيتواجد على مقاعد البدلاء أمام برايتون، خاصة أنه غاب عن فترة الإعداد للموسم المقبل في الجولة التحضيرية في أستراليا وتايلاند.

وانتهت بالفعل أمال كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، خاصة بعد رفض الإدارة طلبه بالرحيل، في ظل عدم وجود فريق موافق على دفع مقابل شرائه من الشياطين الحمر.

حمل تطبيق سعودي الآن