تمت بـ23 مليون ريال.. الاتحاد يحسم صفقة "إنجليزية" في صيف 2022

تاريخ النشر: 03/08/2022
1236
منذ أسبوع
الاتحاد من مباراة التعاون

أتم نادي الاتحاد، منذ قليل، وفق آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء، ضم نجم جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| النصر يكسب.. أول رد فعل من حمد الله بعد "إيقافه" مع الاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو. 

واستطاع الاتحاد، ضم كل من زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي وطارق حامد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022.

تمت بـ23 مليون ريال.. الاتحاد يحسم صفقة "إنجليزية" في صيف 2022

واقترب الاتحاد من إعلان التعاقد مع النجم الأنجولي هيلدر كوستا، في صيف 2022، رسميًا، بعد اتفاقه مع ليدز يونايتد الإنجليزي. 

واضطر الاتحاد إلى إقناع ليدز يونايتد الإنجليزي، بالتخلي عن خدمات كوستا، مقابل 23 مليون ريال سعودي. 

وطلب المدرب البرتغالي نونو سانتو من مجلس إدارة الاتحاد، ضم كوستا، خاصة أنهما عملا معًا في وقت سابق، بين صفوف وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، حيث ساهم الأنجولي صاحب الجنسية البرتغالية في رحلة الصعود من "الشامبيونشيب" إلى "البريميرليج". 

هيلدر كوستا، صاحب الـ28 عامًا، سجل 49 هدفًا وصنع 57 آخرين، خلال 318 مباراة رسمية، في مختلف الأندية التي مثلها، طوال مسيرته الاحترافية، أبرزها بنفيكا البرتغالي، ولفرهامبتون، ليدز وفالنسيا الإسباني.

يشار إلى أن الاتحاد سيحاول في صيف 2022، سد كل النواقص في الفريق الأول لكرة القدم، قبل منعه من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، على خلفية العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، ضمن قضية "التسجيلات الصوتية" المقدمة من النصر.

 

حمل تطبيق سعودي الآن