العرض الرسمي الأول من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا

تاريخ النشر: 03/08/2022
868
منذ 4 أيام
برناردو سيلفا

طلب بشكل واضح تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، من إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويأتي قرار تشافي في الوقت، الذي رفض فيه فرينكي دي يونج تخفيض راتبه السنوي، وهو ما يجعل أمر رحيله بمثابة شيء إلزامي لحل أزمة الأجور في الفريق.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 80 مليون يورو، خاصة أن العلاقة بين اللاعب والإدارة وصلت لطريق مسدود.

وكان برشلونة قد تعاقد مع فرينكي دي يونج في صيف عام 2019 قادما من أياكس الهولندي مقابل 78 مليون يورو. 

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

مفاجأة| رغم عقوبة الاحتراف.. حمد الله متاح لـ"مباريات الاتحاد" 

تمت بـ23 مليون ريال.. الاتحاد يحسم صفقة "إنجليزية" في صيف 2022 

المفاوضات الرسمية الأولية بين برشلونة ومانشستر سيتي للتعاقد مع برناردو سيلفا:

كشف الصحفي الإسباني "بين جاكوبس" في شبكة (CBS)، أن إدارة برشلونة تفاوضات بشكل رسمي مع مانشستر سيتي للتعاقد مع برناردو سيلفا.

وأوضح أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، تحدث مع المدير الرياضي لمانشستر سيتي من أجل ضم برناردو سيلفا.

وأشار إلى أن إدارة برشلونة، أخبرت إدارة سيتي بأن ينتظروا قريبا عرضا رسميا من أجل لاعب الوسط البرتغالي.

وفي المقابل، لن يقل راتب برناردو سيلفا عن 10 مليون يورو، أي أن برشلونة سيوفر 9 ملايين يورو في سلم الرواتب، بالإضافة لفارق القيمة بين الثنائي.

وعلى مستوى رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فأنه يفضل برناردو سيلفا عن على فرينكي دي يونج، بكون الأول أفضل هجوميا وصانع ألعاب مميز في وسط الميدان.

حمل تطبيق سعودي الآن