قبل موسم 2023.. كريستيانو رونالدو "يفاجئ" مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 02/08/2022
494
منذ 4 أيام
مانشستر يونايتد

ما يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يدرس في صيف 2022، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| من برشلونة.. 3 حقائق مدهشة عن بديل كوكوريلا في مانشستر سيتي

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، يأمل مغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2022، بحثًا عن وجهة جديدة، يشارك من خلالها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع المنافسة على الألقاب والبطولات، ما لم يعيشه في ملعب أولد ترافورد، موسم 2021-2022.

قبل موسم 2023.. كريستيانو رونالدو "يفاجئ" مانشستر يونايتد

ولم يعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى الآن، موقفه الرسمي من البقاء أو الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2022، رغم عودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية. 

رونالدو شارك في الشوط الأول من ودية مانشستر يونايتد أمام رايو فاليكانو الإسباني، عندما تعادل الفريقان (1-1) على ملعب أولد ترافورد. 

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يصر على حسم موقفه بنسبة 100% من مانشستر يونايتد، قبل أن ينطلق موسم 2023، خلال أيام قليلة. 

ويبدأ مانشستر يونايتد، مبارياته في منافسات الدوري الإنجليزي أمام برايتون هوف أند ألبيون. 

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو ما يزال يبحث عن نادٍ جديد له، بعد مانشستر يونايتد، قبل أن يضطر إلى بدء الموسم مع رفاق المدرب الهولندي إريك تين هاج.

حمل تطبيق سعودي الآن